ميس حمدان تنصح حسام حبيب: خطف شيرين بمزيكته وصوتها عزب.. وتؤكد: حبيت الرقص مع محمد رمضان ولديه رغبة متحوشة في الفن.. وبحب الناس الرايقة اتعرضت عليا قبل رامي عياش

قالت الفنانة ميس حمدان إن المطربة شيرين لديها رصيد كبير من الأعمال الغنائية الجميلة.

مطربة عظيمة

قالت الفنانة ميس حمدان إن شيرين عبد الوهاب مطربة كبيرة، وتقدم أعمال غنائية عظيمة، يتناسى بها الجمهور الدراما المحاطة بها، بتميزها وصوتها العزب.

شيرين تحب مزيكا حساب حبيب وانصحه بتوجيه فنه وموهبته في مكانها

قالت الفنانة ميس حمدان خلال حوارها في برنامج VIP المذاع عبر شاشة “هي” إن شيرين عبد الوهاب تحب مزيكا حسام حبيب بشدة، وتعشق ألحانه، موجهة نصيحة للفنان حسام حبيب بضرورة توجيه فنه وموهبته إلى مكانها الصحيح لصالحه وصالح شيرين، مؤكدة أنهما يستطيعان أن يصنعا عظمة فنية غنائية خلال الوسط الفني.

محمد رمضان لديه رغبة متوحشة للنجاح في الفن

قالت الفنانة ميس حمدان إن محمد رمضان  فنان كبير وناجح، ولديه رغبة متوحشة للنجاح في الفن، ويستطيع أن يدير موهبته بشكل رائع ويحسن اختيار أدواره بشكل مميز.

وأكدت حمدان أنها لديها رغبة مشتعلة للفن والعمل طوال الوقت مثل محمد رمضان.

رقص ميس حمدان ومحمد رمضان في الجونة

قالت ميس حمدان إن رقصتها مع محمد رمضان في مهرجان الجونة لا يسبقها أى ترتيب، ووافقت لأنها محبة للرقص ومحبة للحالة الاستعراضية جدا، إضافة إلى أن محمد رمضان نجم كبير وتحب أن تعمل مع أى شخص ناجح.

بحب الناس الريقة اتعرض عليا قبل رامي عياش

أعربت الفنانة ميس حمدان عن سعادتها بالعمل مع المطرب رامي عياش في المسلسل اللبناني المصري الذي جمع بينهما وهو أمير الليل وهو من المسلسلات التى مثلت فيه باحترافية.

وصرحت “ميس” أن أغنية رامي “وبحب الناس الرايقة” أتعرضت عليها قبل رامي عياش، وبالفعل سجلت الأغنية على أن تكون داخل فيلم غنائي ولكن لم يكتمل العمالين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد