موعد عرض مسلسل الاجهر الحلقة الثالثة على MBC مصر (بطولة عمرو سعد) | رمضان 2023

تم عرض الحلقة الأولى والثانية من مسلسل “الاجهر” الذي يقدمه الفنان الشهير عمرو سعد “رمضان 2023” والذي يعرض حاليا على شاشة MBC مصر يوميا.

ويشار إلى أن الحلقة الثالثة سيتم عرضها على قناة MBC مصر الفضائية مساء اليوم السبت الموافق لثالث أيام شهر رمضان المبارك 1444 هجريا.

وقد تم عرض الحلقة الأولى والثانية في الأول والثاني من أيام الشهر المبارك وأثار كلاهما ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

حيث أبدى العديد من الرواد إعجابهم الكبير بأحداث الحلَقات الأولى من هذا المسلسل الجديد، وقد دخل مسلسل “الاجهر” في الأحداث المثيرة سريعا مع أول حلقتين.

وهو ما جعل الجماهير تترقب بشكل اكبر ما سيحدث في الحلَقات القادمة من المسلسل وتزداد رغبتهم في متابعة الأحداث المميزة والممتعة.

مواعيد عرض مسلسل الاجهر الحلقة الثانية

أعلنت قناة MBC مصر الفضائية عن تفاصيل المواعيد التي يتم فيها بث أحداث مسلسل الاجهر يوميا على شاشاتها، وجاءت تلك المواعيد على النحو التالي:

  • الساعة 7:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السُّعُودية.
  • الإعادة: الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر.
  • الإعادة: الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السُّعُودية.

شهدت الحلقة الأولى من المسلسل عمل سعداوي في تهريب الذهب وإدعاء يوسف انه حفيد الاجهر والذي يختبئ عند زكريا بعد أن أنقذ سعداوي من القتل.

ولم تنتهي الأمور عند يُوسُف إلى هذا الحد بل تم اتهامه بأنه قتل أمه وهو ما دفعه للهرب ولم يجد مخبأ جيد ليختبئ فيه سوى عند زكريا من ثم يتم إرساله إلى “كينيا”.

وفي الحلقة الثانية كانت هناك عدة مفاجآت أثارت جدلا كبيرا، حيث تعرض الاجهر لمحاولة فشل لقتله من قبل شخص مجهول، يكتشف بعدها ويعرف أن هذا الشخص هو ميدا نجل سعداوي.

كما اكتشف أيضا أن والده اتضح انه رجل ثري ذو جاه ومال رفض الاعتراف به سابقا، وسيتم استكمال تلك الأحداث المثيرة التي يصعب تخمينها بكل تأكيد خلال الحلَقات القادمة من المسلسل.

قصة المسلسل وأبطاله

جدير بالذكر أن مسلسل الاجهر للفنان عمرو سعد يتكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول شاب مثير للجدل وخارج عن القانون يعيش في حي الدرب الأحمر بالقاهرة.

يعشق الذهب والمجوهرات ويتاجر فيهم، تجبره الظروف الصعبة وقسوة الحياة على الدخول في صراعات عديدة مع أطراف خطيرة، ورغم كل ما يمر به إلا انه يحمل صفات ولديه نية سليمة.

يشارك في مسلسل الاجهر عدد من الممثلين البارزين في مصر مثل: (درة – سيد رجب – خالد زكي – ناهد السباعي – سارة سلامة – احمد صفوت – عمرو عبد الجليل – احمد مجدي – عارفة عبد الرسول – نور النبوي – مصطفى أبو سريع).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد