موسى هاجم جبريل بالفيديو ففضح مظهر شاهين عن غير قصد

 

موسى هاجم جبريل بالفيديو ففضح مظهر شاهين عن غير قصد

عرض الإعلامي أحمد موسى مقطع فيديو يهاجم من خلاله الشيخ محمد جبريل، بعدما دعا على الظالمين في صلاة القيام ليلة يوم 27 رمضان، وبسببه تعرض للإيقاف من العمل في الإمامة والدعوة في مصر والمنع من السفر خارج البلاد أيضًا.

وأثناء مهاجمة موسى لجبريل بالفيديو الذي يظهر فيه جبريل مؤيدًا لجماعة الإخوان المسلمين، أثناء حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي التي أطاحت به ثورة 30 يونيو، عرض – عن غير قصد – مشهد للإعلامي والداعية الشيخ مظهر شاهين وهو يُقبّل يد صفوت حجازي، ممثل حزب البناء والتنمية المعبر عن الجماعة الاسلامية في سباق الانتخابات الرئاسية 2012 والمحسوب على جماعة الإخوان المسلمين.

موسى قال خلال عرضه الفيديو في برنامج (على مسؤوليتي) المذاع على فضائية (صدى البلد)، أمس الثلاثاء: (لما كان جبريل في ميدان التحرير كتف بكتف لصفوت حجازي، وكان يهتف ويدعو للجاسوس مرسي، ويعمل عمايل رهيبة.. وقاعدين ماشاء الله).

وخاطب مخرج البرنامج الذي على ما يبدو كان يتحدث عن تقبيل مظهر شاهين ليد صفوت الشريف قائلًا: (مش مهم الجزء الآخر من الصورة.. المهم ركز على جبريل بجوار صفوت حجازي.. سيبك من الأيادي وبتاع.. جبريل يقف يا يوسف في ميدان التحرير مع صفوت حجازي).

وتابع: (عاوز أسأل جبريل فاكر لما كنت في نادي الصيد وسيدات النادي طردوك شرّ طردة، ويومها بالشباشب في نادي الصيد ولم يستطع الصلاة).

مقطع الفيديو تداوله العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، و(تويتر)، متهمين الإعلامي أحمد موسى بالتناقض أثناء هجومه على جبريل، بينما تعاطف كثير من محبي الشيخ محمد جبريل مع العقوبة التي تعرض له لمجرد أنه دعا على ما أسماهم بالظالمين، وعلمت (نجوم مصرية) من أحد الأئمة التابعين للأزهر الشريف أنه صدر قرار بحظر ومنع أي دعاء ضد لفظ (الظالمين) دون إبداء الأسباب لذلك.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد