مواعيد عرض مسلسل كفر دلهاب “دراما الرعب” للنجم يوسف الشريف على كافة القنوات

مسلسل كفر دلهاب والذي يخوض به النجم يوسف الشريف السباق الرمضاني هذا العام بتجربة مختلفة وضعها في مسلسل كفر دلهاب ليقول صناع العمل أن المسلسل سيكون أول دراما رعب حقيقية في الوطن العربي، ويستعرض معكم موقع “نجوم مصرية” مواعيد عرض “كفر دلهاب” وقصة المسلسل.

مسلسل كفر دلهاب

مسلسل كفر دلهاب

مواعيد مسلسل كفر دلهاب

تنفرد شبكة قنوات ON ENT بعرض المسلسل كالقناة الوحيدة المصرية المفتوحة التي حصلت على حقوق بث المسلسل بشكل حصري في رمضان 2017 حيث جائت مواعيد عرض المسلسل كالتالي:

اسم القناة: on drama
تردد القناة: نايل سات  10853 أفقي
موعد البث: السابعة مساءً

اسم القناة:ON E الساعة التاسعة مساءا

 

كفر دلهاب على شاشة قناة الظفرة

أعلنت قناة الظفرة مؤخراً أن “كفر دلهاب” متواجد ضمن قائمة المسلسلات المعروضة على شاشتها وجائت مواعيد عرض المسلسل كالآتى:

اسم القناة: قناة الضفرة Al Dafrah
تردد القناة: نايل سات 12418
موعد البث: السادسة مساءً
موعد الاعادة: الحادية عشر صباحاً

 

 

شبكة قنوات art

قامت شبكة قنوات art ببث برومو المسلسل على قنوات “art حكايات”، ولم تحدد بعد مواعيد عرض المسلسل خلال شهر رمضان، ولكن من المعروف أن شبكة قنوات art هى قنوات مدفوعة “مشفرة”.

 

برمو مسلسل كفر دلهاب

قامت شبكة قنوات ON Ent بنشر البرومو الخاص بالمسلسل ضمن باقى المسلسلات التي تعاقدت على بثها في شهر رمضان حيث حمل البرومو الأجواء الخاصة بالمسلسل من رعب وفنتازيا جديدة تشهدها المسلسلات المصرية لاسيما في شهر رمضان، وحصل البرمو الخاص بالمسلسل والذي قد نشر على القناة الخاصة بالشركة المنتجة على اليوتيوب على مشاهدات اقتربت من النصف مليون مشاهدة.

قصة مسلسل كفر دلهاب

بالطبع يحمل اسم المسلسل تفاصيل الرعب التي ستكشفها حلقات المسلسل عند عرضه فالمسلسل وفقا لما قاله النجم يوسف الشريف يحمل “اللا مكان واللا زمان” ولكن أحداثه تقع في القرن ال 17 في قرية قد سيمت بـ “دلهاب” لوجود “جن” فيها يظهر على هيئة انسان، ويقوم الفنان يوسف الشريف وهو “حكيم الكفر” أو الطبيب بالمسمى الحالي بأعمال السحر والشعوذة بداخل الكفرو ويساعده في ذلك فتاة صغيرة تتنبأ بما سيحدث.

 

أبطال المسلسل

  • يوسف الشريف
  • روجينا
  • مي القاضي
  • سامي مغاوري
  • صفاء الطوخي
  • محمد رياض
  • أحمد سعيد عبدالغني
  • هادي الجيار
  • اسماعيل شرف الدين
    ويشاركهم العديد من النجوم في المسلسل حيث قال صناع العمل بأن المسلسل يحتوي على شخصيات خيالية تظهر في الحلقات الأولى منه في “الأحلام” مما تطلب ظهور كبير للعديد من النجوم كضيوف للعمل الدرامي.
مسلسل كفر دلهاب
مسلسل كفر دلهاب

 

كفر دلهاب فكرة يوسف الشريف والتي صاغها مع المؤلف المتميز عمرو سمير عاطف في التجربة الرابعة لهم سوياً، حيث اعتاد الفنان يوسف الشريف على انتقاء أعماله بعناية شديدة وتشاركه هذا زوجته “انجى علاء” كما حدث في مسلسل لعبة ابليس.

مسلسل كفر دلهاب
مسلسل كفر دلهاب

روجينا ومحمد رياض يكشفان عن دورهما

كشفت الفنانة روجينا عن دورها في المسلسل حيث بينت أنها تقوم بدور “زهرة” وهى السيدة التي تتصدى لمحاولات الشر داخل الكفر ولهذا فهى تقع دائما في العديد من المشاكل، كما كشف الفنان “محمد رياض” عن دوره في العمل حيث قال أنه صديق طبيب الكفر “يوسف الشريف” ويساعده في أعمال السحر التي يقوم بها وأكد أن المسلسل سينال اعجاب المتابعين لما فيه من حرفية عالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد