مواعيد عرض وإعادة مسلسل المداح 3 “أسطورة العشق” – بطولة حمادة هلال | مسلسلات رمضان 2023 مصر

أعلنت قنوات “MBC Masr وMBC Masr 2″، مواعيد عرض وإعادة مسلسل المداح 3 “أسطورة العشق” للفنان حمادة هلال ضمن خريطة مسلسلات رمضان 2023 المصرية، المسلسل الذي ينتظره الملايين من متابعي المواسم السابقة خاصةً وأن العمل يتحدث عن قصة مختلفة تماماً عن باقي الأعمال الدرامية المشاركة في الماراثون سواء في مصر أو على مستوى الوطن العربي.

من جهته، يحرص الفنان حمادة هلال على أن يشارك لقطات من حلقات المسلسل عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وعمل خلال الأسابيع الماضية على الترويج لمسلسله بشكل جيد، مما ساعد في وصول صداه بشكل أفضل إلى عشاق الدراما الرمضانية.

ويقدم حالة استثنائية خلال حلقات العمل، الذي من المتوقع أن يكمل الـ30 حلقة، كما شهد الموسم الثاني، ويُعرض العمل في مواقيت متميزة لهذا الماراثون، وسط فضول بالتعرف على مواعيد العرض والإعادة الرسمية.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل المداح 3 الجزء الثالث

يُعرض مسلسل المداح الجزء الثالث لأول مرة في تمام الساعة 07:00 مساءً، ويتم إعادته في اليوم التالي عند الثانية عشر ظهراً، هذا فيما يخص مواعيد عرض قناة أم بي سيي مصر.

بينما يتم إذاعة حلقات المسلسل أيضاً من خلال فضائية قناة “أم بي سي مصر 2″، والعرض الأول يكون في تمام الساعة الخامسة مساءً قبل موعد الإفطار، ويتم إعادته في الحادية عشر مساءً، ويذكر أن العمل يتم عرضه بشكل يومي.

ممثلين مسلسل حمادة هلال “المداح 3”

وبجانب حمادة خلال الذي يقدم دور “صابر المداح”، هناك العديد من النجوم وراء نجاح هذا العمل واستمراره في تقديم المزيد من المواسم، وفيما يلي نتعرف عليهم.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل المداح 3 "أسطورة العشق" - بطولة حمادة هلال | مسلسلات رمضان 2023 مصر

هبة مجدي بدور “رحاب”
خالد سرحان “حسن”
دنيا عبد العزيز “منال”
خالد زكي “إبراهيم رشدي”
يسرا اللوزي “تاج”
تامر شلتوت “عماد”
لوسي “هند”
حنان سليمان “صفاء”
أحمد ماهر “سليم”
إضافة إلى النجوم “محمد رياض، محمد عز”، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

وعلى صعيد متصل، شهدت الحلقة الأولى من “المداح 3″، تفاصيل مثيرة ومشوقة، حيث تلد “رحاب” مبكراً، ويساعد “صابر” سليم في أموره بعدما أصبحت “أمينة” حامل دون زواج، ثم يكتشف صابر أنها مسمومة، وفي مشهد آخر يتم عقد قران حسن على أحلام وتدخل “منال” في صدمة.

أما عن الحلقة الثانية، فكانت مليئة بالأحداث الشيقة، حيث تظهر جنيه “هند” لصابر وتصدمه في أبنه، حيث تخبره بأنه ابن “الجن”، وتوالت الأحداث في قالب درامي مشوق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد