مواعيد عرض مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني على قناة النهار | رمضان 2023

يبدأ اليوم عرض واحد من أهم المسلسلات المنتظرة في شهر رمضان 2023 وهو مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني من بطولة الفنان سيد رجب.

مواعيد عرض مسلسل رمضان كريم

مواعيد عرض مسلسل رمضان كريم

المسلسل المميز لذي تم عرضه للمرة الأولى في رمضان 2017 وحقق نجاحا كبيرا، وكان من المقرر أن يتم عرض الجزء الثاني منه في السنوات الأخيرة ولكن في كل موسم يتم تأجيله للموسم القادم.

والآن تم الانتهاء بالفعل من تصوير أحداث المسلسل وسيتم عرضه ابتداء من اليوم الخميس الموافق 23 مارس 2023 ميلاديا وهو التاريخ الذي يوافق اليوم الأول من شهر رمضان المبارك 1444 هجريا.

مواعيد عرض مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

تعرض قناة النهار أولى حلَقات المسلسل مساء اليوم في تمام الساعة 6:40 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 7:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما يعاد المسلسل على نفس القناة عند الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة (12:00 صباحاً بتوقيت مكة).

ويشار إلى أن مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني يقدمه الفنان الكبير سيد رجب، يتميز المسلسل بقصته الجميلة التي تمثل الشارع المصري خلال أيام شهر رمضان المبارك.

كانت أحداث الجزء الأول تدور حول شقيقين (رمضان – كريم)، كان سيد رجب يجسد دور “رمضان” في المسلسل وكان يعمل “مسحراتي” أما شقيقه “كريم” فكان يجسد الشخصية الفنان الكبير الراحل “محمود الجندي” والذي توفى في 2019.

شهد الجزء الأول عدة أحداث مثيرة ونال المسلسل إعجاب كبير وإشادة من الجماهير والمتابعين في مصر والوطن العربي كذلك، وكانت الأعين تترقب في كل موسم جزء جديد من العمل بفارغ الصبر.

وكان الفنان سيد رجب قد أعلن مؤخراً عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” عن البوستر الرسمي للمسلسل، كما أرفق مقطع فيديو يتضمن العرض التشويقي “البرومو” لمسلسل رمضان كريم الجزء الثاني في رمضان.

وأعلنت قناة النهار عن تولي مهمة إذاعة المسلسل على شاشتها، وسيتم عرض الحلقة الأولى على قناة النهار وأيضا النهار دراما مساء اليوم الخميس، ويمكنكم متابعة المسلسل أيضا على قناة القاهرة والناس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد