مواطن يعثر على رأس حمامة داخل رغيف العيش ولم يجد من يقدم شكوى له

مشكلة رغيف العيش هى مشكلة تتكرر مع جميع المواطنين وكل مواطن له مشكلة ومعاناة مع رغيف العيش،  وكثير من المواطنين وجدوا أشياء غريبة في رغيف العيش ولم يجدوا حل لهذه المشكلة.

راس حمامة فى الخبز

مواطن يعثر على راس حمامة في رغيف العيش

وهنا وجد مواطن شىء غريب جداً في رغيف العيش،  ولم يعقل فعند شرائه لحصته اليومية من العيش وذهابه للمنزل لتناول الطعام، إذا به يجد (رأس حمامة) معجون مع العيش.خبز

ويسكن هذا الرجل فى منطقة العواشير التابعة لمركز الغنايم في أسيوط، ويروى المواطن محمد عبد الشافي عندما رأيت رأس الحمامة في رغيف العيش ذهلت،  وتوجهت سريعا لتقديم شكوى لوضع حل لهذه المسألة.

فتوجه المواطن لمكتب تموين الغنايم، ليقدم شكوى فكان ردهم صادم،  هذا ليس تخصصنا هنا فقط مشكلة وزن رغيف العيش، والا أشياء أخرى تخص رغيف العيش.

فقام المواطن بمناشدة المسؤولين لحل هذه المشكلة، وعلى رأسهم  المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، وناشد أيضاً وكيل وزارة التموين بضرورة تكثيف ورقابة مخابز العيش ونظافتها.

والتشديد على نظافة المخابز، حيث وجد الكثير حشرات في رغيف العيش، ولابد من معاقبة من يهمل في نظافة الخبز، فهو أساس غذاء كل مواطن حيث بذلك تنشر الأمراض والأوبئة.

وقد رد أحد المسؤولين  أنه شىء فردى، والا يحدث في جميع المخابز وسوف يتم معاقبة المخبز الذي صدر منه هذا الشىء، ومعرفة مكانه ومعاقبته وعمل اللازم معه وتطبيق القانون.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.