من هي زوجة أحمد عصام التي أجتمع ألمع نجوم الفن لأول مرة في زفافها؟

 

حفل زفاف أحمد عصام وزجته سارة عبد الفتاح

يعتبر حفل زفاف الفنان أحمد عصام وزجته سارة عبد الفتاح من أهم الأحداث التي تصدرت جميع مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة السابقة.

وشهد الزفاف حضور مجموعة كبيرة من أشهر وألمع نجوم الفن الذي لم يحدث اجتماعهم سابقًا معًا، حيث قام الثنائي عمرو دياب وتامر حسني بالغناء معًا لأول مرة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين والمطربين.

كما قام الداعية مصطفى حسني بعقد قران الفنان أحمد عصام على زوجته سارة عبد الفتاح وسط حضور عدد كبير للغاية من أهل العروسين وأصدقاءهم من داخل وخارج الوسط الفني.

وأصبح أكثر سؤال شائع بين الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة  من هي زوجة أحمد عصام التي أجتمع ألمع نجوم الفن لأول مرة في زفافها؟.

من هي زوجة الفنان أحمد عصام:

سارة عبد الفتاح زوجة الفنان أحمد عصام التي أصبحت محل حديث العديد من الأشخاص من خلال مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بعد أن تبين إنها خارج الوسط الفني وليست لها أي علاقة به.

فهي إحدى صديقات الفنانة هاجر الشرنوبي وظهرت بجانبها بإستمرار أثناء حفل زفافها، ولم يتم توفير الكثير من المعلومات بشأنها لأنها بعيدة تمامًا عن مواقع التواصل الإجتماعي، ويقال إنها في أواخر العشرينات من عمرها.

وظهرت بفستان فخم للغاية ومرصع بالكريستال من تصميم وتنفيذ المصمم الشهير هاني البحيري.

أهم أعمال الفنان أحمد عصام:

على الرغم من أن الفنان أحمد عصام ليس مشهور كثيرًا في الوسط الفني ولا يتردد إسمه كثيرًا، إلا أن زفافه شهد حضور العديد من الفنانين والمشاهير ومن أبرزهم  محمد حماقي، محمد منير، عمرو دياب، تامر حسني، أحمد سعد، هاني رمزي، ساندي، نسرين إمام، نهال عنبر، وطارق الإبياري وإسماعيل فرغلي، ماجد المصري، بالإضافة إلى حضور نجوم جيل الثمانينات والتسعينات، أبرزهم حميد الشاعري ومصطفى قمر.

بدأ الفنان أحمد عصام مشواره الفني وهو طفل صغير حيث قام بالمشاركة في المسلسل الشهير “بوجي وطمطم”، ثم ظهر في أول أعماله مع الفنان تامر حسني في فيلم ” نور عيني” الذي تم عرضه في عام 2010.

ثم توالت العديد من الأعمال الفنية الناجحة للغاية مثل مسلسل “أدم” عام 2011 ومسلسل “بيت السلايف”، وغيرها العديد مثل البيت الكبير الجزء الثاني، قانون عمر، السبع بنات، ولي العهد، دكتور أمراض نسا، آدم، خطوط حمرا، الشك وغيرها من الأعمال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد