الفنان ياسر جلال يبدأ في تصوير مسلسل “ألف ليلة وليلة” في المغرب ومالطا وبلغاريا | تفاصيل

يستعد النجم ياسر جلال خلال الأيام المقبلة البدء في تصوير مسلسل “ألف ليلة وليلة” وسوف يتم عرض المسلسل في رمضان القادم 2024.

 

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل ألف ليلة وليلة سوف يتم تصويره في أكثر من بلد منها المغرب، ومالطا، وبلغاريا، ويضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن بجانب الفنان ياسر جلال، منهم ياسمين رئيس، شيري عادل، نور اللبنانية، سامي مغاوري، والمسلسل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

 

يجسد الفنان ياسر جلال، شخصية الملك شهريار، وتجسد ياسمين رئيس شخصية شهرزاد، وشهد مسلسل ألف ليلة وليلة العديد من الأزمات، حيث كان من المقرر عرض المسلسل في رمضان الماضي 2023، لكن تم تأجيل تصوير المسلسل لأنه يحتاج وقت طويل من التحضيرات وقرر ياسر جلال الاعتذار عن المسلسل، ولكن عاد ياسر جلال للعمل في المسلسل مرة أخرى.

 

أخر أعمال الفنان ياسر جلال:

 

أخر أعمال الفنان ياسر جلال مسلسل “علاقة مشروعة” تدور قصة المسلسل في إطار تشويقي حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجي، وفكرة الزواج الثاني، من خلال قصة عمرو الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء في مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذي يعاني من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد