عاجل: وكالة رويترز تكشف عن الجماعة المسؤلة عن هجوم رفح الإرهابي

كشفت وكالة رويترز عن الجماعة الإرهابية المسؤلة عن هجوم رفح الإرهابي والذي راح ضحيته الكثير من قوات الجيش، حيث أعلن المتحدث العسكري للجيش المصري أن الهجوم أسفر عن مقتل 26 عسكريا وإصابة العشرات من قوات الجيش.

رويترز تكشف عن الجماعة الإرهابية المسؤلة عن هجوم رفح

رويترز تكشف عن الجماعة الإرهابية المسؤلة عن هجوم رفح

وكانت ردة فعل القوات المسلحة شديدة اللهجة، حيث تمكنت قوات الجيش من تدمير 6 عربات للجماعة الإرهابية، وهو ما أسفر عم مقتل 40 شخص من العناصر التكفيرية.

رويترز تكشف عن اسم الجماعة المسؤلة عن هجوم رفح
رويترز تكشف عن اسم الجماعة المسؤلة عن هجوم رفح

الجماعة الإرهابية المسؤلة عن هجوم رفح الإرهابي

ومنذ قليل أعلنت وكالة رويترز عن اسم الجماعة الإرهابية المسؤلة عن التفجير، حيث ذكرت رويترز إعلان تنظيم داعش الإرهابي مسؤليته عن الهجوم الذي شهدته مدينة رفح والذي استهدف إحدى النقاط الأمنية للجيش المصري.

ويعد هذا التفجير واحدا من تفجيرات متعددة قامت بها الجماعة الإرهابية -داعش-، تفجيرات وأعمال إرهابية في مناطق شتى من البلاد، هذه التفجيرات تثير الكثير من الخوف والرعب في نفوس الشعب، وتبذل القوات المسلحة قصارى جهدها للتصدي لمثل هذه الإعتداءات من أجل حماية أمن وسلامة البلاد.

وقد أفادت مصادر أمنية بمقتل 10 عسكريين من بينهم العقيد أحمد منسي -قائد كتيبة الصاعقة 103-، وتنشط مجموعة من التنظيمات في شبه جزيرة سيناء، أبرز هذه التنظيمات “تنظيم بيت المقدس” التابع لداعش، وجاء تصدي قوات الجيش سريعا ومباشرا، حيث تمكنت من رصد ال6 عربات ومن ثم تفجيرهم، والذي نتج عنه قتل 40 شخص من العناصر التكفيرية الإرهابية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد