من هو الخليل كوميدي ضيف برنامج رامز بيلعب بالنار ورد فعله المفاجئ !

نقدم لكم معلومات كاملة حول الخليل كوميدي ضيف برنامج رامز بيلعب بالنار على mbc مصر حيث إستضاف رامز جلال الخليل الكوميدي في برنامجه برفقة مها أحمد، وأكد رامز جلال في مقدمة البرنامج أن مها أحمد على علم بالمقلب، وفوجئ رامز جلال برغبة الخليل كوميدي في تقليده وهو ماجعل رامز جلال يؤكد أن روح الإنتقام قد إزدادت لديه وأنه سيكون مقلب قوي.

ولكننا نضع بين أيديكم معلومات حول الخليل كوميدي، الإسم الحقيقي له هو أحمد حسن، ولديه عدد من الفيديوهات على يوتيوب لتقليد الفنانين منذ 2011 وذاعت شهرته هذا العام في رمضان خاصة بعد مقابلته في برنامج ميني داعش على قناة النهار، وهو المقلب الذي فسره الكثيرون أن الخليل كوميدي كان على علم به خاصة وأنه لم يبدي أي إنزعاج من التواجد في برنامج ميني داعش.

الغريب في الامر أن إستضافة الخليل كوميدي كانت في يوم واحد سواء في برنامج رامز بيلعب بالنار أو ميني داعش وهو الأمر الذي فسره المتابعون أن اليوف يكونوا على علم بالمقالب قبل عملها.

يذكر أن مها أحمد والتي شاركت الخليل كوميدي في المقلب هي من أكثر الفنانين تعرضا للمقالب في السنوات الأخيرة وهو على مايبدو ماجعل رامز جلال يبوح لها بالمقلب قبل بدايته خاصة وأنها شاركت في مقلب هاني في الأدغال لهاني رمزي على قناة الحياة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد