من كيم كاردشيان إلى جورجينا.. أول رد من ياسمين صبري على اتهامها بالتقليد

الفنانة ياسمين صبري، وجورجينا صديقة لاعب كرة القدم الشهير كرستيانو رونالدو، منذ ظهورهما على الشاشة، وهما يواجهان حديثًا مترددًا عن مدى أوجه الشبه بينهما، وصل إلى حد الاتهام بتقليد بعضهما البعض.

جورجينا الغلابة

منذ ظهورهما، ويُطلق المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي على الفنانة ياسمين صبري لقب “جورجينا الغلابة”، نظرًا للتشابه الكبير بينهما.

وظهرت أوجه شبه بين جورجنيا وياسمين صبري في أمور كثيرة منها، تشابه النجمتين في اختيار زوايا التصوير وأحيانًا طبيعة الأماكن نفسها، وكذلك قصة الشعر، فدائمًا ما تسعى ياسمين صبرى إلى تقليد قصة الشعر الخاصة بجورجينا، الأمر الذي اكتشفه روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضًا ملامح الوجه التي تشترك فيها النجمتان، فصغر الأنف وطابع الحسن والعيون تفاصيل تجدها في وجه الاثنتين، وستايل الملابس، حيث تفضل ياسمين وجورجينا الأبيض والأسود وقد ظهرتا بهما في العديد من الصور، ووضعية التصوير التي تظهر في الكثير من الصور خصوصًا “السيلفي”، الأمر الذي دفع البعض لاتهام ياسمين صبرى بتقليد خطيبة كريستيانو رونالدو.

كما تتشابه النجمتين في التقاط الصور العائلية، فدائمًا ما تشارك جورجينا رودريجيز متابعيها الصور العائلية مع صديقها اللاعب كريستيانو رونالدو، الأمر الذي تسعى إليه ياسمين صبري.

تعليق ياسمين صبري على اتهامها بالتشبه بجورجينا

بسبب أوجه التشابه بينهما، تواجه الفنانة ياسمين صبري العديد من الاتهامات بتقليدها لجورجينا صديقة كرستيانو رونالدو.

وعلّقت ياسمين صبري على ذلك، قائلة: ”في 2015 كنت ابتديت اتشهر.. وقتها شبهوني بـ كيم كارداشيان، لأن كيم كانت هي اللي في الصورة، دلوقتي هما نقلوا لا هي بتقلد جورجينا، أنا نفس الست بس غيروا هما أنا بقلد مين!“.

وأضافت ياسمين صبري: ”مش مشكلة اللي يقول يقول واللي يعمل يعمل المشكلة مش من عندي المشكلة في اللي بيعلق وبينتقد، وعلى الأقل مش بيقولوا حاجة فيها إهانة“.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد