من الذاكرة | تعرف على الفنانة التي مُنعت من دخول مصر بسبب علاقة مع أحد أبناء مبارك

لم يخلوا عهد الرئيس السابق محمد حسنى مبارك من العديد من المشاكل التي تسببت في صداع في رأس بعض الفنانين والفنانات، وإنتشرت العديد من الأقاويل حول هذا الشأن بعد رحيل الفنانة المصرية سعاد حسنى عن عالمنا في لندن.

و قيل وقتها أن صفوت الشريف وزير الإعلام الأسبق، ورئيس مجلس الشورى، والعديد من المناصب التي شغلها، كان له يد في وفاة السندريلا، وحتى يومنا هذا لم يٌحل لغز القضية الشائكة حتى الآن.

و في مرة أخرى قيل أنه تم فنانة عربية شهيرة من دخول مصر بسبب وجود علاقات عاطفية بينها وبين أحد أبناء مبارك، فمن هى؟

جمال مبارك

لطيفة

لطيفة واحدة من الفنانات التونسيات التي أثبتن وجودهن على الساحة الفنية في مصر، وفي بلدها تونس، وفي أنحاء الوطن العربى ككل، وقدمت العديد من الأعمال الفنية مع عدد كبير من المطربين في مصر، كما أنها إشتركت في أوبريت غنائى لدعم الرئيس مبارك في وقت سابق.

علاء مبارك

في تصريحات صحفية أكدت الفنانة لطيفة أنه بالفعل تم منعها من دخول مصر، ومنع عرض أغنياتها في القنوات والإذاعات المصرية المختلفة، وحينها إتهمت زكريا عزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية بالوقوف وراء قرار منعها.

زكريا عزمى

و لم تعلم حينها لطيفة قرار المنع لماذا تم تطبيقه عليها، إلا أنها أكدت أن هناك شائعات تفيد أن ثمة علاقة غرامية تجمع بينها وبين أحد أبناء مبارك، وتم منعها من مصر بسبب عدم تسرب تلك الشائعة لوسائل الإعلام.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. سحر منصور يقول

    كل معلوماتكم كذب قي كذب

  2. غير معروف يقول

    بنكس كثير منهم