منير مكرم.. وفاة شرين الطحان وصلاة الجنازة اليوم بعد صلاة الجمعة في مسجد فاطمة الشربتلي

انتقلت إلى رحم الله الفنانة شيرين الطحان منذ قليل، بعد صراع مرير مع المرض، وستقام صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة في مسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع.

أعلن الفنان منير مكرم على صفحته الشخصية الفيس بوك، بخبر وفاة الفنانة شيرين الطحان، بعد تعرضها لازمة صحية شديد منذ شهر، وعلى أثارها تم نقلها إلى المستشفى، ودخولها العناية المركزة، بسبب مرض السرطان الذي بسبب مشاكل في التنفس والقلب، ومكونات البوتاسيوم والدم، وظلت حالتها الصحية في تدهون دون امل في شفاءه مما جعل بعض أصدقائها طلب الدعاء لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عانت شرين الطحان من مرض السرطان منذ سنوات، ولكنها اخفت ذلك عن الجميع، فقد كانت تتلقى العلاج له، ألا أن المرض تملك منها بقوة، وأصبحت شيرين الطحان فريسة له، ومع ذلك بدأت في محاربته ولكن بعد فوات الأوان فقد تملك المرض من الرئة، فظلت في المستشفى فتدهورت حالتها، لآنها كانت في مستشفى غير مخصصة لعلاج الأورام.

من جانب أخر أعلن نقيب الممثلين الفنان أشرف ذكي، استجابة الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية، بموافقة العلاج لها على نفقة الشركة قائلا: “تتقدم نقابة المهن التمثيلية بخالص الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على استجابتها لطلب نقابة المهن التمثيلية في علاج الفنانة والإعلامية الكبيرة شيرين الطحان على نفقة الشركة، وفقنا الله لما فيه الخير لكم دائما”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد