منى زكي تتصدر التريند ببوستر مسلسل “تحت الوصاية”.. والجمهور: “حسبي الله ونعم الوكيل”

تصدرت الفنانة المصرية «منى زكي» مواقع التواصل الاجتماعي بالصورة الدعائية الأولى لمسلسل تحت الوصاية المقرر عرضه في شهر رمضان على قناة dmc، وظهرت «منى» وهي مرتدية الحجاب وبرسمة حاجب عريضة وبدون مواد تجميلية مما أدى إلى هجوم الناس عليها وعلى صناع المسلسل موجهين لهم الاتهام بتشويه صورة “المحجبات” وتصويرهم بالمظهر السيئ وغير المهندم، وأخذ البعض يتنبأ بقصة المسلسل بناءً على تلك الصورة بدون أي معلومات مؤكدة.

منى زكي

لم تكن هذه أول أزمة تتعرض لها «منى زكي» حيث تم توجيه لها هجوم كبير في العام الماضي بسبب مشهد غير لائق في فيلم «أصحاب ولا أعز» الذي صدر على منصة نيتفلكس واحتوى على العديد من المشاهد والحوارات غير اللائقة بعادات وتقاليد المجتمع العربي.

تعليقات الناس على إعلان مسلسل تحت الوصاية

قصة مسلسل تحت الوصاية

تدور أحداث مسلسل تحت الوصاية حول شخصية “حنان” التي تقوم برعاية منزلها وأطفالها، ولكن بعد وفاة زوجها تضطر للعمل في مهنة الصيد لكي توفر مصدر دخل يكفيها هي وأطفالها، وعلى الجانب الآخر تواجه مشكلة مع المجلس الحسبي حيث تطالب بحق أطفالها القُصر من ميراثهم في والدهم، تم تصوير العمل في العديد من المحافظات المصرية أبرزها الإسكندرية ودمياط.

طاقم عمل مسلسل تحت الوصاية

يتكون مسلسل تحت الوصاية من 15 حلقة ومن المقرر عرضه على قناة dmc الفضائية، المسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير، ومن تمثيل منى زكي، ودياب، نسرين أمين، وعلي الطيب، وخالد كمال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد