ممدوح شاهين متحدثا عن المؤسسة العسكرية: “إحنا بنصرف على البلد دى من 2011”

ممدوح شاهين مساعد وزير الدفاع الفريق صدقى صبحى قد خرج اخيرا عن صمته الذي استمر لشهور مضت غاب فيها عن الاضواء والظهور على شاشات الفضائيات وكذلك الندوات السياسية ولكنه عاد من جديد بتصريح نارى لم يكن في الحسبان فقد إحتدم الحوار بين اللواء ممدوح شاهين والنائب محمد سليم عطا الذي رفض قرار رئيس الوزراء الأخير بإنشاء صندوق خدمات صحية وإجتماعية لكلا من الجهات القضائية والمؤسسة العسكرية.

اللواء ممدوح شاهين لم يطل صمته كثيرا بل إحتد في كلامه على النائب محمد سليم أبو العطا الرافض تماما لفكرة إنشاء صندوق خدمات صحية وإجتماعية لأفراد المؤسسة العسكرة وقال: ” إحنا بنصرف على البلد دى من جيوبنا من سنة 2011 “. وأوضح ممدووح شاهين أن الجيش المصري كما هو دائما مصنعا للرجال والأبطال الذين لا يتركون بلدهم ووطنهم الحبيب يعانى من أزمة ابدا فتابع قائلا: ” الخزنة بتاع الدولة كانت فاضية ولولا الفلوس اللى الجيش صرفها وعمل بها مشروعات للبلد “.

وجدير بالذكر أن قرار رئيس الوزراء الأخير يقضى بوجود طابع دمغة بقيمة 10 جنيهات يطبع ويرفق بأى أوراق يتم استخراجها من الهيئات القضائية أو الهيئة العسكرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. Aymen يقول

    هو انتوا منهم تنزلوا التعليق اللي يعجبكم وتمسحوا اللي مش على هواكم!!!

  2. Aymen يقول

    من المقصود ب ” احنا” تحديدا ياسيادة الكومسطبل حتى نفهم ونحفظ الجميل لعلنا نستطيع رده في يوم من الايام

  3. على يقول

    مع احترامى للواء ممدوح شاهين ولكل فرد فى القوات المسلحة وللقوات المسحلة عموما لأننى كنت يوما ضابطا بالقوات المسلحة عيب على اللواء ممدوح شاهين انو يقول اننا بنصرف على البلد دى من جيوبنا أقوله إن الجيش واخد أكثر من نصف ميزانية مصر