ملخص لقاء النجمة فريدة سيف النصر في برنامج مساء dmc وتصريحات عن جعفر العمدة| احتفال بعيد ميلادها

ألتقت النجمة الجميلة فريدة سيف النصر في برنامج مساء dmc مع المذيعة إيمان الحصري، تناول اللقاء العديد من المواضيع وتحدثت الفنانة عن دورها في مسلسل جعفر العمدة وعن أفضل الأدوار في حياتها، كما احتفل البرنامج بعيد ميلادها في أخر الحلقة.

الفنانة فريدة سيف النصر

ذكرت الفنانة أن مسلسل جعفر العمدة هو أول عمل لها مع المخرج والكاتب محمد سامي وأنه أصر على وجودها معه في هذا العمل بالرغم من أن الدور صغير وليس من أدوار البطولة.

 

وجهت الفنانة الشكر للشركة المتحدة على إنتاجها أعمال متميزة وفريدة وأنها تعطي كل فنان حقه، كما وجهت الشكر للمخرج محمد العدل الذي أصر على تواجدها في مسلسل عملة نادرة مع الفنانة نيلي كريم وكان العملين في موسم رمضان 2023.

 

مواقف الفنانة فريدة سيف النصر مع الحسد

ذكرت الفنانة فريدة العديد من المواقف التي تعرضت لها أثناء تصوير مسلسل جعفر العمدة وبعد التصوير بسبب الحسد، ذكرت الفنانة أنها تعرضت لهذه المواقف بعد تصوير المشاهد القوية التي تألقت بها في المسلسل.

حيث أن الفنانة تألقت في دورها بمسلسل جعفر العمدة والتي أدت به دور راقصة، كما تألقت في مسلسل عملة نادرة والتي أدت فيه شخصية أم زوج الفنانة نيلي كريم.

أحفاد الفنانة فريدة سيف النصر يقدمون لها التهنئة

قدم أحفاد الفنانة فريدة سيف النصر التهنئة لها بمناسبة عيد ميلادها مع إبنها وعبرت من خلال البرنامج عن حبها الكبير لهم وتعلقها بهم.

تأثر وبكاء من الفنانة فريدة سيف النصر

تأثرت الفنانة فريدة سيف النصر وذلك بعد حضور إبنة أخيها وإحضار كيكة عيد الميلاد المطبوع عليها صورة الفنانة، ووضحت الفنانة عن حبها الكبير لأبناء أخواتها وأنها قد شاركت في تربيتهم جميعًا.

كما ذكرت الفنانة أنها كانت تجلس مع أبناء الفنانين وشاركت بتربيتهم جميعًا ومنهم: أبناء الفنان محمود عبد العزيز رحمة الله عليه، أبناء الفنان فاروق الفيشاوي رحمة الله عليه، أبناء الفنان سمير غانم رحمة الله عليه، أبناء الفنان نور الشريف رحمة الله عليه.

 

معلومات عن الفنانة فريدة سيف النصر

يُذكر أن الفنانة فريدة سيف النصر فنانة ممثلة مصرية ولدت في العاشر من سبتمبر لعام 1959 ميلادي، ومن أشهر أعمالها فيلم الشقة من حق الزوجة، عذراء وثلاثة رجال، بنات حارتنا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد