مفاجأة سارة للمواطنين.. وزير التموين يقرر مد صرف السلع التموينية لشهر فبراير الجاري

في مفاجأة غير متوقعة لجميع المواطنين الذين لم يحصلوا حتى الآن على مقرراتهم التموينية لشهر فبراير الجاري نتيجة للأزدحام الشديد على محال البقالة التموينية أو لعدم وجود السلع التي يحتاجونها فعليا لدى البقال التمويني.

ولهذا ولحرص وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي على حصول كل مواطن على كامل حقوقه من السلع التموينية أصدر قراراً بمد فترة صرف المقررات التموينية لشهر فبراير الجاري حتى شهر مارس المقبل بحيث يمكن للمواطنين صرف المقررات التموينية لشهر فبراير الجاري مع المقررات التموينية لشهر مارس المقبل وذلك حتى يستطيع المواطنين الحصول على احتياجات من مختلف أنواع السلع من زيوت وسكر وخلافة وخصوصاً وأن وزارة التموين أستعدت جيداً لصرف المقررات التموينية لكل محلات البقالة التموينية لشهر مارس المقبل بحيث لا تحدث أزمة في صرف السلع التموينية للمواطنين خلال شهر مارس كما حدثت خلال شهر فبراير الجاري نتيجة لعدم وجود عدد كبير من السلع التي يقبل المواطنين عليها مثل الزيت والسكر والمسلي.. إلخ.

وأكد وزير التموين أن عدد المواطنين الذين تمكنوا من صرف المقررات التموينية لشهر فبراير الجاري حتى منتصف هذا الشهر بلغ 14 مليون و700 ألف أسرة من إجمالي يزيد عن 20 مليون أسرة.

وأوضح وزير التموين أن الذين تمكنوا من صرف سلع فارق نقاط الخبز وصل إلى نسبة 100% من إجمالي عدد المواطنين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد