مفاجأة: تفعيل خدمة “سلفني شكرا” لأول مرة في وزارة الكهرباء !

خدمة سلفني شكرا، هذه الخدمه التي لطالما ارتبطت بشركات المحمول الثلاث في مصر، فما سيحدث إذا قامت وزارة الكهرباء بتفعيلها والعمل بها، هذا ما ننشر تفاصيله على موقع نجوم مصرية وما يتعلق بهذا الخبر ومدي صحته وما السبب من هذه الخدمة.

سلفني شكرا

وزير الكهرباء

تفاصيل خدمة سلفني شكرا من وزارة الكهرباء:

نشرت جريدة الاهرام الرسمية إلى أن المتحدث باسم وزارة الكهرباء الدكتور محمد اليماني بانه على غرار خدمة سلفني شكرا التي تتبعها شركات التليفونات المحمولة، حيث أن هذه الخدمة خصصت من اجل تفادي انقطاع التيار الكهربائي نتيجة نفاذ وحدات شحن كروت الكهرباء ومن ثم انقطاع التيار على المواطنين خاصه بايام العطلات الرسمية والليل.

حيث اكد الدكتور محمد اليماني بان العداد مسبق الدفع سيتم المحاسبة عليه بنفس الطريقه المتخذة لعدادات الكهرباء القديمة والتعريفة الواحده حيث تم اتخاذ القرار بشانها من مجلس الوزراء ولا يعطي الحق لاي وزارة مهما كانت من تغيير فئات المحاسبة للمواطنين.

مميزات عداد الكهرباء الذكي:

جدير بالذكر أن اهم مميزات العداد الذكي الجديد تصميمه بخاصية عدم قطع التيار الكهربي عند استنفاذ الرصيد حيث هناك زر سلفني، الذي يتيح للمواطن حل مشكلة قراءة العداد الخاطيء، وسيتم توافر الشحن به بدء من 20 جنيه حتى 200 جنيه مصري، وعلى من يرغب من المواطنين في الحصول على هذا العداد الذكي لأول مره أن يذهب لادارة الكهرباء بشركة الكهرباء المسؤوله عن التوزيع وتقديم طلب استبدال العداد القديم بالذكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد