لحظات تحبس الأنفاس.. مطاردة طريق السويس تنتهي بالقبض على السائق وهذه هي العقوبة المتوقعة “فيديو”

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة مطاردة سائق سيارة ملاكي، وثقها أحد المارة على طريق السويس، انتهت باصطدام السيارة نقل بالسيارة الملاكي، ثم انحراف السيارة الطائشة إلى جانب الطريق، ومن ثم القبض عليه بتهمة تعطيل الحركة المرورية، وتعريض سلامة الآخرين إلى الخطر.

مطاردة طريق السويس

ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية بيانًا عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك ” تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص لقيادة سيارة برعونة بأحد المحاور المرورية بالقاهرة، مما أدى إلى تعطيل الحركة المرورية معرضًا سلامته والآخرين للخطر، وتبين ظهور علامات تناوله مواد كحولية، وعُثر بالسيارة قيادته على (عدد 2 دفتر أوراق لف سجائر “بفرة”- أداة خاصة لتعاطي مخدر الأيس- عقار طبى مجهول)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

بيان وزارة الداخلية

ومن جانبه أكد أحمد يوسف مصور الواقعة أن السائق كان يؤدي حركات غريبة، بينما كان هناك شخص بجانبه في السيارة، وعندما اقترب السائق من الكارته لم يتوقف عندما طلبت منه الشرطة ذلك، ولكنه حطم الحاجز وسار بسرعة جنونية.

العقوبة المتوقعة لسائق السيارة الطائشة

ينص قانون المرور أن كل من تعمد تعطيل حركة المرور أو إعاقتها بالحبس مدة لا تزيد عن 6 أشهر، وغرامة لا تقل عن 300 جنيه ولا تزيد عن 1500 جنيه أو أحد العقوبتين، بينما تصل العقوبة إلى الحبس لمدة لا تزيد عن 6 أشهر في حالة تلف الفرامل أو تجاوز السرعة للمسموح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد