مصطفي بكري يكشف عن كارثة كبرى سوف تحدث في مصر في شهر أكتوبر القادم ويحذر الحكومة

العديد من الأزمات التي تمر بها مصر في الفترة الأخيرة، والتي في مجملها تتعلق بالجانب الإقتصادي، حيث تُعاني مصر منذ فترة من ضعف الموارد التي كانت تعتمد عليها مسبقاً إعتماد كلي وبشكل كبير وعلى رأسها السياحة وإيرادات قناة السويس، ولكن مع الحوادث الأخيرة ومع تناقص حجم التجارة العالمي قلت هذه الموارد، وضعفت بشكل كبير جداً مما دفع عدد كبير من المستثمرين الأجانب والمصريين على حد سواء إلى إنهاء إستثماراتهم داخل مصر ونقلها لأماكن أخرى.

وفي هذا الإطار وإستمراراً لهذه الأزمات صرح اليوم مصطفي بكري تصريح خطير جداً، ألا وهو أن مصر سوف يختفي فيها السكر من الأسواق في بداية أكتوبر القادم، حيث أن مخزون السكر المتواجد في مصر يكفي حتى بداية شهر أكتوبر، بينما لا يتم إنتاج سكر جديد من قصب السكر إلا في شهر ديسمبر ولا من بنجر السكر إلا في شهر يناير.

وقد حذر مصطفي بكري الحكومة من ذلك مطالباً إياه بسرعة التصرف والبحث عن بدائل لتوفير هذه السلعة الهامة جداً للمصريين، والتي لا يمكن الإستغناء عنها في أي منزل بأي حال من الأحوال وأن نقصانها أو عدم وجودها سوف يُنذر بكارثة كبرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ربيع محمد السيد منصور يقول

    لسيد رئيس الجمهورية مقدمة لسيادتكم
    ربيع محمد السيد منصور
    برجاء التكرم من سيادتكم ايجاد حل لمرضى الفشل الكلوى فى امرين مهمين
    الاول ؟؟ توفير محلول الملح لعمل جلسة الغسيل حيث انه لا ينفع عمل جلسة غسيل بدون محلول ملح وهذا ليسة جلسة غسيل بل جلسة اعاشة
    ثانيا؟؟ ايجاد حل لصرف علاج فيرس ((c)) لمرضى الفشل الكلوى حيث انى قدمت جميع الاوراق والتحاليل المطلوبة من وتم رفض الدوسية بحجة انهم لم يخصص اماكن غسيل للمرض المصابين بلفيرس على مكن غسيل محدد