مصرع ربة منزل على يد ابنتيها بمحافظة الشرقية

في واقعة مأساوية جرت أحداثها بمدينة بلبيس التابعة لمحافظة الشرقية حيث لقت ربة منزل تبلغ من العمر خمسة وأربعون عاما مصرعها على يد ابنتها اللتان لم يتجاوز عمريهما الستة عشر عاما حيث تم إبلاغ مديرية امن الشرقية بالواقعة والتي قامت بعمل التحريات لبيان أسباب وتفاصيل الحادث.
وأشارت التحريات الأولية إلى أن مشاجرة نشبت بين ابنتي المجنى عليها (م – م) 15 عاما و(ف – م) 10 أعوام حيث تدخلت الأم لفض المشاجرة بينهما إلا أن الابنة الكبرى قامت بطريق الخطأ بتسديد ضربة بالة حادة للام الأمر الذي أدى إلى فقدانها الوعى وحاولت الابنتان إيقاظها ظناُ منها أنها في حالة إغماء إلا انهما فشلا في ذلك فقاما بالصراخ حيث تجمع الأهالي وقاموا بنقل الأم للمستشفى وتبين من خلال الكشف المبدئي أن الأم قد فارقت الحياة منذ دقائق، وقامت إدارة مستشفى بلبيس باتخاذ الإجراءات القانونية وتم إبلاغ مديرية امن الشرقية.
هذا وقد تم تحرير محضر بالواقعة المشار اليها برقم5376 /إداري / قسم شرطة بلبيس /2017 كما قامت النيابة العامة بإصدار تصريحاً بدفن جثمان الأم.
ويجدر بالذكر ا نان مدينة شبرا الخيمة قد شهدت خلال الساعات القليلة الماضية جريمة قتل بشعة قبل الإفطار مباشرة حيث اقدم عامل على التخلص من طليقته ثم اقدم على التخلص من حياته هو الأخر إلا أن الأهالي تمكنوا من إنقاذه قبل قيامه بالانتحار.

مديرية امن الشرقية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد