مصرع تلميذة 6 سنوات سقطت من فتحه في أرضية اتوبيس بعين شمس

مما لاشك فيه أن حوادث الاهمال في مصر اصبحت شىء فوق الاحتمال في كل المجالات وتتعدد الأسباب ولكن الاهمال والفساد واحد. واصبح الامر أكثر قلقا من ذى قبل لان هناك العديد من الضحايا الذين لا يقدمون اى ذنب أو اى سبب يجعلهم يسقطوا كما تتساقط الطيور بتلك السرعه بسبب الاهمال. وننقل لحضراتكم اليوم خبر مؤسف جداً لوفاة طفلة وتلميذة 6 سنوات فقط في منطقة عين شمس بعدما سقطت من فتحة في أرضية الاتوبيس. وهو الامر الذي قد تقرأه وتتعجب منه كيف هذا؟ وكيف حدث؟ انه الاهمال يا ساده.

من الجدير بالذكر أن بداية الامر بدأت عندما تقدم اهلى منطقة بعين شمس بلاغا إلى قسم شرطة عين شمس بسقوط طفلة 6 سنوات تلميذى في الصف الأول الابتدائى اسمها “ضحى محمد ” كانت تستقل الاتوبيس الذي تعاقد اهلها معه لنقلها كل يوم إلى المدرسة صباحا والاتيان بها إلى منزلها بعد انقضاء فترة المدرسة كل يوم.

وقد روى الاهإلى إلى ضابط قسم شرطة عين شمس أن الفتاة الصغيرة ضحى قد سقطت من فتحة في ارضية الاتوبيس اثناء ركوبها مع السائق واثناء سير الاتوبيس من امام منزلها إلى المدرسة سقطت ضحى من الاتوبيس ودهست تحت عجلاته وعندما صرخ زملائها فر السائق هاربا بعيدا عن الاتوبيس والآن تم القبض على المشرف على الاتوبيس والتحقيق معه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد