“مش قادر يتكلم”.. استمع إلى آخر تسجيل صوتي لإيمان البحر درويش

أعادت شبكة تليفزيون “النهار” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” نشر فيديو لآخر تسجيل صوتي للمطرب إيمان البحر درويش.

وهو فيديو من حلقة برنامج “آخر النهار” الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز، وعرضت في 1 يوليو 2022، أي قبل عام كامل من تداول الصورة التي نشرتها ابنته، وظهر فيها في مراحل متأخرة من المرض.

الجدير بالذكر أن التسجيل عبارة عن مكالمة اعتذر فيها الفنان إيمان البحر درويش، عن عدم استطاعته القيام بمداخلة هاتفية مع البرنامج نظرًا لحالته الصحية، حيث قال: “أنا بقولك مجرد بس أول ما أخلص علاجي الطبيعي هطلع على طول لايف مع الناس.. المداخلة لا تكفي لهذا الحدث”.

كانت (أمنية) ابنة المطرب الكبير إيمان البحر درويش، قد صدمت جمهوره بأحدث ظهور لوالدها، بعد نشرها صورة له على الفراش، وانهالت على الصورة التعليقات من محبي الفنان الشهير الذين تمنوا له الشفاء العاجل.

إيمان البحر درويش، هو مطرب مصري من مواليد 18 مارس 1955، وعمره حاليًا (68 سنة)، ويعتبر واحد من أبرز مطربي الثمانينيات والتسعينيات، وهو حفيد المطرب الراحل سيد درويش (فنان الشعب).

من أبرز أغانيه: “مكتوبلي أغنيلك، وفي البحر سمكة، ومين السبب، وعلم يا تاريخ البشرية، وطير في السما، وضميني، وولا عمرك وحشتيني، ونفسي، وإحساس بريء، وأذن يا بلال، وحد فينا”، وأغاني تترات مسلسلي “الإمام الشافعي، وحلقت الطيور نحو الشرق”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ربنا يشفيه

  2. غير معروف يقول

    “إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، يا رب اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، يا رب أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا …