مسلسل المداح 3 الحلقة 14.. تاج تزور صابر في الحلم.. ومواجهة بين حماده هلال وقرينه في خلوته

شهد مسلسل المداح 3 أسطورة العشق والذي يُعرض ضمن مسابقات الدراما الرمضانية مسلسلات رمضان 2023، مفاجآت عديدة في الحلقة الـ 14.

مسلسل المداح 3 الحلقة 14

عاد صابر المداح إلى خلوته، ويفاجأ بظهور قرينه له، وتحدث له المواجهة ويكشف له العديد من الألغاز، في مفاجأة كبيرة لصابر تقلب حياته رأسًا على عقب. كما تظهر تاج لصابر المداح في الحلم.

الحلقة 13 مسلسل المداح 3 أسطورة العشق

كان حماده هلال قد تعرض لصدمة في الحلقة 13 من مسلسل المداح 3، بعدما علم بخبر هروب زوجته من المنزل وبرفقتها الطفل.

كما شهدت الأحداث أيضًاشك صابر المداح الذي يُجسد دوره الفنان حمادة هلال في تاج التي تُجسد دورها الفنانة يسرا اللوزي وكذلك دكتور ابراهيم الذي يُجسد دوره الفنان خالد زكي.

وجاء شك صابر المداح فيهما بعد رؤية صابر لعماد الذي يُجسد دوره الفنان تامر شلتوت والذي من المفترض أنه مات محروقًا على يد صابر في أحداث الجزء الثاني من مسلسل المداح.

وذهبت أمينة التي تُجسد دورها الفنانة سلمى أبو ضيف مع ابنة خالها لفحص الجنين لدى الطبيب، وتعلم أن الجنين سليم وفي حالة طبيعية وإنها حامل في فتاة، وتحاول ابنة الخال سليم أن تقنع والدها وحمزة شقيق أمينة أن الطفل طبيعي وأن الجن العاشق ليس إلا مجرد خرافات.

احداث مسلسل المداح الحلقة 11
مسلسل المداح

يُشارك في مسلسل المداح 3 أسطورة العشق كل من حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي، رنيا فريد شوقي، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

مواعيد عرض مسلسل المداح 3 أسطورة العشق والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل المداح 3 أسطورة العشق على قناتي «mbc مصر» و«mbc مصر2» وذلك في الأوقات التالية، حيث يعرض أولاً على قناة mbc مصر  في تمام الساعة 8:00 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 12:00 مساءً، بينما يعرض على قناة «mbc مصر 2» حيث يكون العرض الأول في تمام الساعة 11:00 مساءً والإعادة في تمام الساعة 5:00 مساءً.

كما يعرض مسلسل المداح أسطورة العشق على منصة شاهد.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد