يسرا اللوزي تخشى رفض الجمهور لفكرة مسلسل “صلة رحم”

أعربت الفنانة يسرا اللوزي، عن قلقها البالغ من ردود فعل المشاهدين حول مسلسلها الجديد “صلة رحم”، وأبدت مخاوفها من عدم تقبّلهم لفكرة العمل الذي تقدم فيه دور البطولة النسائية أمام النجم إياد نصار، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

يسرا اللوزي تخشى رفض الجمهور لفكرة مسلسل "صلة رحم"

يسرا اللوزي بالحجاب في أعمال فنية سابقة - مصدر الصورة: وكالات بالإضافة إلى تعديل خاص بكاتب المقال

وكشفت الفنانة يسرا اللوزي، في تصريحات صحفية أدلت بها منذ ساعات قليلة عن الشخصية التي تجسدها في المسلسل، حيث صرّحت: “أؤدي دور طبيبة نفسية تُدعى (ليلى)، إنها شخصية ملائكية بعض الشيء، لكنها تجد نفسها في موقف صعب يقلب حياتها رأسًا على عقب ويهز القناعات التي كانت تعتمد عليها، تواجه صعوبات في محاولة الإنجاب وتواجه تحديات في العلاج الاختياري وتستغل فرصتها الأخيرة لتحقيق أمنيتها بأن تصبح أمًا”.

وأضافت: “موضوع مسلسل (صلة رحم) معقّد، يتطلب جهدًا كبيرًا ووقتًا طويلًا للوصول إلى إجابة واضحة عمّا إذا كان الموضوع المطروح في المسلسل مقبولًا أم لا، حلالًا أم حرامًا. العمل لا يقدّم شخصياته بشكل مثالي، بل يظهر ارتكابها الأخطاء لأن الإنسان ليس خاليًا من الزلات، وتتمتّع الشخصيات بأبعاد وعمق مختلف”.

“صلة رحم” بطولة: إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، وعلي الطيب، ودنيا ماهر، وعابد عناني، وهبة عبد الغني، ونبيل نور الدين، ومحمد جمعة، وسلوى محمد علي، وصفاء جلال، ومحمد دسوقي، وبتول الحداد، ونورا عبد الرحمن، وريام كفارنة، من تأليف: محمد هشام عبية، وإخراج: تامر نادي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد