مسلسل الصفارة الحلقة 7.. أحمد أمين من أب لـ 3 أطفال إلى بلطجي شعبي  

مسلسل الصفارة الحلقة 7، شهدت العديد من التطورات في مجريات الأحداث، بعد انتقال الفنان أحمد أمين، الى شخصية، أب لثلاثة أطفال، وظهور ميراث لهم، عبارة عن مصنع جيلاتي بإيطاليا.

 

تطورات أحداث الحلقة 7 من مسلسل الصفارة

 

يتمكن أحمد أمين في شخصية “شفيق”، من مصالحة حبيبته   شيرين “آية سماحة”، وكسر الفتور في العلاقة الذي استمر    لأكثر من عام، ويبدأ في تقديمها، الى عائلته ( وجيه شقيقه- وأطفاله الثلاثة).

وتستقر الأمرو مع شفيق في  الحلقة 7، فيتفق مع شيرين على الزواج، بعد إيمانها بأنه رجل مسؤول، وقادر على تحمل الأعباء، ويكتشف شفيق أن أطفاله الثلاثة، قد ورثوا من والدهم الحقيقي، مصنع جيلاتي في إيطاليا، وهو الوصي الوحيد لهم، فيحق له التصرف في أموالهم.

 

عرضت منذ قليل الحلقة السابعة من مسلسل الصفارة بطولة الفنان أحمد أمين، وشهدت العديد من أبرز الأحداث، بعد أن أصبح شفيق أبا لـ 3 أولاد.

 

تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن

 

وبعد سعدة شفيق بالحياة الجديدة، وتحديد موعد حفل زفافه على شيرين، يأتي إليه أحد أبناء ويضع الصفارة في فم أحمد أمين ليطلق صافره تعيده الى نقطة البداية.

وتمر ثلاث دقائق على شفيق وهو يتشاجر مع زميله في العمل ” علاء”، لتجري الأححداث ويفيق بعد 6 سنوات، ليجد نفسه بلطجي في منطقة شعبية.

 

وتصدر مسلسل الصفارة الحلقة 7، محركات البحث، بعد إشادات واسعة من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بأحداث المسلسل الكوميدي، ذو الأحداث المتسارعه.

 

وينافس الفنان أحمد أمين في السباق الرمضاني 2023، بمسلسل الصفارة، وتقوم فكرته على انتقال شفيق عبر الزمن ليغير أحداث في الماضي تسببت له بمشكلات كثيرة في الحاضر على رأسها الفقر، وفقدان حبيبته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد