مريم إبنة الفنانة روجينا وأشرف زكي تظهر في أول مسلسل رمضاني لها

ستظهر إبنة الفنانة روجينا والفنان أشرف زكي وذلك في أول مسلسل رمضاني لها وهى تسير على خطى والديها، وهكذا ستطل في الموسم الرمضاني المقبل.
قد بدأت مريم أشرف زكي البنت الصغرى للفنانة المصرية روجينا والفنان المصري أشرف زكي أولى مراحلها الفنية في مجال التمثيل وعالم الفن، لتظهر لأول مرة على الجمهور وذلك خلال شهر رمضان هذا العام 2023.

وستكون المشاركة الأولى لمريم أشرف زكي في مسلسل “ستهم” وستقدم هذا العمل بجانب والدتها روجينا التي تشارك في هذا المسلسل من إخراج رؤوف عبد العزيز، والمسلسل من تأليف الكاتب ناصر عبد الرحمن.


من ناحية أخرى فقد نشرت الفنانة الصاعدة مريم أشرف زكي بوستر يجسد شخصيتها التي ستظهر بها في المسلسل وذلك من خلال صفحتها الشخصية على موقع  التواصل الإجتماعي وكتبت أنا محظوظة إن أول دور هقدمه مع الجميلة روجينا أنا متحمسة جدا”.
مسلسل “ستهم”، من بطولة الفنانة روجينا، والفنانة جهاد سعد، والفنانة سلوى عثمان، والفنان محمد عبد الحافظ، والفنان إبراهيم السمان، والفنانة نانسي صلاح، والفنان أحمد رفعت، والفنان أمير صلاح الدين، بمشاركة الشيخ ياسين التهامي.

روجينا تدعم زوجها أشرف زكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلية.

من ناحية أخرى فقد حرصت الفنانة روجينا على الدعم الكامل لزوجها الفنان أشرف زكي وذلك في الإنتخابات الماضية لنقابة المهن التمثيلية، وصرحت من خلال برنامجET بالعربي: قائلة ربنا يوفقك، ويحفظك ويديك الصحة علشان تقدر تخدم كل زمايلك بكل الحب اللي أنت بتعمله، أنا دخلت حياته والنقابة موجودة أنا بعتبرها ضرّتي، مقدرش في قرار زي ده أقول له اللي أنا شايفاه، لأنه مش هيبقى سعيد، هو بيحب العمل العام وقد فاز الفنان أشرف زكي برئاسة نقابة المهن التمثيلية وذلك بدعم الكثير من محبيه في الوسط الفني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد