الفنان جهاد سعد يتحدث عن مشهد ضرب روجينا بـ الشومة في مسلسل ستهم وهل حدثت إصابات

كشف النجم السوري جهاد سعد، كواليس مسلسل “ستهم”، بطولة الفنانة روجينا، الذي تم عرضه في شهر رمضان هذا العام 2023، وقد حقق نجاحاً باهراً. 

وتكلم الفنان السوري عن مشهد ضرب الفنانة روجينا بالشومة، فقال الفنان جهاد سعد، «لم تحدث أي إصابات نهائيًا خلال المشهد، وأكد أن ضربة الشومة مدروسة بالدقيقة والثانية، وبدون أن يكون هناك أي ضرر على الفنانة، وأسلوب الإخراج والكاميرات التي تم استخدامها وتقطيع أجزاء المشهد، وتركيبها بطريقة أظهرت للجمهور أن الضربة طبيعية جداً». 

وأضاف الفنان جهاد سعد: «وطبعا لازم يكون هناك رد فعل عند الممثل المحترف يجب أن يستخدمه دائماً في المشاهد العنيفة حتى لا يحدث منها ضرر للفنان، وهذا ما تحقق بكل بساطة في ضربة الشومة، وكانت الفنانة روجينا متفاعلة وكنترولها عالي جداً في المشهد، وهذا لأنها خريجة معهد فن مسرحي، وتعلم فن الحركة وحركة الجسد في تلك المشاهد». 

كواليس مسلسل ستهم

وحول كواليس مشاهد العمل، قال الفنان السوري جهاد سعد: «أغلب المشاهد كانت صعبة للغاية، وطبعا هناك مشاهد قوية ومشاهد أخرى أقوى، وهناك مشاهد أقل صعوبة، ولكن عموم مشاهد العمل أخذت جهداً كبيراً من الجميع، وأخذت طاقة كبيرة ولم تكن هناك ساعات كافية للنوم، وأنا شخصياً كنت أقوم بعمل بروفات خاصة بالمنزل لمدة 8 ساعات ثم أذهب إلى التصوير من الساعة الخامسة صباحاً، والمسلسل كله كان تنفيذه صعباً جداً ولكن أيضاً العمل فيه كان ممتع للغاية، واختتم الفنان كلامه قائلاً: والحمد لله كانت النتائج مطمئنة». 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.