مذيع مصري يربح قلب السلطانة هويام ويرتبط بها رسميًا

ربح المذيع المصري باسل الزارو بقلب النجمة التركية الشهيرة مريم أوزرلي الشهيرة بدورها في مسلسل (حريم السلطان) بـ السلطانة هويام، واحتفت وسائل الاعلام المصرية والتركية بارتباطهما حيث نشرت مريم اوزرلي مقطع فيديو لها وهي في مدينة دبي الاماراتية وهي ترتدي خاتم الخطوبة وبجوارها العريس المصري الاعلامي باسل الزارو؟

مذيع مصري يربح قلب السلطانة هويام ويرتبط بها رسميًا

ونشرت العديد من المواقع التركية تقريرًا يؤكد أنها قبلت الزواج من باسل الزارو الذي عرضه عليها أثناء تواجدها في مدينة دبي، وبدأت بارتداء خاتم الخطوبة، حيث أنها تراه الزوج المناسبو والأب المثالي لابنتها لارا.

التقت مريم أو (الأميرة هويام) بـ باسل العديد من المرات في دبي أو ألمانيا وعرضت وسائل الاعلام التركية صور للقاءهما عدة مرات إلى أن عرض باسل الزواج منها في عشاء رومانسي في مدينة دبي، فقبلت مريم الزواج منه وهي من قصص الحب السريعة ونشرت ذلك على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير على شبكة الانترنت انستغرام.

السلطانة هويام ترتدي دبلة المذيع المصري باسم ازورا

جدير بالذكر أن مريم يعرض لها في السينمات التركية في الوقت الحالي فيلم (شينغور رجائي) ويشارك في بطولته الممثل التركي كينان أميرزالي أوغلو والمشهور في العالم العربي باسم (ايزيل)، ولم تعود حتى الآن مريم إلى الشاشة الفضية حيث كان آخر مسلسلاتها التي صورتها وعرض على قناة ام بي سي (ملكة النيل ).

يذكر أن مريم كانت تقول لوسائل الاعلام التركية قبل اعلان ارتباطها بالمذيع المصري باسل ازورا أن هناك صداقة تجمعهما وهي لم تنف أو تؤكد بعد ارتباطها به، وحتى أنها لم تكن تتجاهل الأسئلة الموجهة لها من الصحفيين لكن اجاباتها كانت يمكن أن يتم تفسيرها بأكثر من تفسير.

وكانت تقول مريم المشهورة اعلاميا باسم (السلطانة هويام) أن الله وحده يعلم ما الذي يدور بينها وبين المذيع المصري باسم ازورا.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    زي العسل