محمد مختار: رانيا يوسف اتعرفت في السوق بسبب ارتباطها بيا وصرفت على ولادي في كل حاجة

حلّ المنتج محمد مختار الزوج السابق للفنانة رانيا يوسف ضيفًا على برنامج “حبر سري” المُذاع على قناة القاهرة والناس وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم.

رانيا يوسف اتعرفت في السوق بسبب ارتباطها بيا

قال المنتج محمد مختار إن الفنانة رانيا يوسف بدأت أولى خطواتها في عام 2000 ولم يكن يعرفها الكثيرون، مضيفًا: رانيا اتعرفت في السوق بسبب ارتباطها بيا، مكنش حد يعرفها.

تزوجت رانيا يوسف لأنها شخصية لطيفة

قال المنتج محمد مختار الزوج السابق للفنانة رانيا يوسف إنه تزوج من الفنانة رانيا يوسف لأنها لطيفة جدًا، وأحبها، وتعرفوا ببعضهما.

وأشار مختار إلى أن الفنانة نادية الجندي طيبة جدًا، وأنها جاء لتسجيل الحلقة في برنامج حبر سري لتبرئة ذمة الفنانة نادية الجندي من التصريحات التي إطلاقها عليها.

وأضاف زوج رانيا يوسف السابق: أنا مش بحب أرد على رانيا!.

استفدت من الفنانة نادية الجندي وساندتني في أول فيلم

قال المنتج محمد مختار إنه استفاد جدًا من الفنانة نادية الجندي، والتي ساندته في أول فيلم، وساعدت في وجود الفيشاوي وأسماء كبيرة جدًا، ولم يكن يعرفها وتقابلوا في ملعب الجزيرة.

وأكد مختار أن الفنانة نادية الجندي أنتجت لنفسها أكثر من عمل قبل الدخول في مجال الإنتاج الفني، نادية كانت ورايا.. اتصرفت بفكر جديد.

بدأت الإنتاج بـ 50 ألف جنيه فقط

قال المنتج محمد مختار إنه بدأ الإنتاج بمبلغ نحو 50 ألف جنيه فقط، وحينها كان يعمل في بيع الشقق والعقارات، مشيرًا إلى أن الفنانة نادية الجندي لم تكن تتحمل العمل في الإنتاج، قائلًا: “الست لوحدها في الإنتاج بتتاكل”.

رد محمد مختار على طليقته رانيا يوسف بخصوص المصروفات الدراسية لبناته

رد المنتج محمد مختار على تصريحات طليقته الفنانة رانيا يوسف والمتعلقة بالصرف على بناته طوال سنوات المراحل الدراسية، قائلًا: “رانيا يوسف قامت بالتوقيع على عقد ينص على أنني أقوم بتحمل جميع المصاريف الدراسية لأبنائي، وصرف على ولادي في كل حاجة”.

وعرض مختار مجموعة من المستندات التي تثبت صحت أقواله، مضيفًا: “ابنتي الكبيرة بتشتغل دلوقتي وعندها عمل خاص بها”، منوها بأن مصاريف تعليم ابنته بالخارج تخطت الـ 2 مليون جنيه.

وتابع محمد مختار: “المحكمة أصدرت قرارا بأنني أقوم بدفع 15 الف جنيه شهريا لتوفير الطعام لأبنائي وأمتلك إيصالات إيداع هذه المبالغ كل شهر”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد