محمد رمضان يغضب فنانين مصر جميعا والسبب صورة له على حسابه الشخصي بالفيس بوك

النجم الكبير محمد رمضان دخل السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل (الأسطورة)، هذا المسلسل الذي يتوقع له معظم النقاد والمشاهدين أن يحقق نجاحا منقطع النظير، ويتم عرض هذا المسلسل على قناة (إم بي سي مصر)، ويشاركه في بطولة هذا العمل التليفزيوني الكبير الفنانة القديرة (فردوس عبد الحميد) والفنانة (روجينا)وغيرهم العديد من نجوم الفن.

وتدور أحداث هذا المسلسل حول شاب مصري طموح يتخرج من كلية الحقوق بتقدير امتياز، ويطمح أن يلتحق بالسلك القضائي، ولكن يتم رفضه وذلك بسبب شقيقه الذي يعمل تاجر سلاح معروف، ويقوم بأداء الشخصيتين الفنان محمد رمضان.

هذا وقد قام الفنان الكبير (محمد رمضان) بنشر صورة له على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) أغضبت جميع فناني مصر منه، حيث اعتبروا هذه الصورة أكبر دليل على غرور محمد رمضان بسبب مسلسل الأسطورة والنجاح الذي حققه.

حيث ظهر في الصورة مشهد من فيلم الفنان الكبير إسماعيل ياسين (حرام عليك) وصورة المومياء التي كانت ترعبه، وتحتها مباشرة صورة للفنان محمد رمضان، ومكتوب على الصورتين (ده كان بيخوف إسماعيل ياسين، أما ده بيخوف فنانين مصر كلهم)، وعلق محمد رمضان على الصورة قائلا (مش غرور والله بس ضحكتني شكرًا على تصميماتكم يا أحلى فانز ).

محمد رمضان والمومياء

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد