محمد رمضان يثير الدهشة في الرياض.. إلقاء دولارات تحمل اسمه وصورته على المسرح

أثار الفنان محمد رمضان دهشة جمهوره خلال حفله في بوليفارد سيتي بالرياض، حيث قام بإلقاء الدولارات التي تحمل اسمه وصورته على المسرح أثناء غنائه، واستغرق الأمر بضع دقائق ليجمع تلك النقود من على خشبة المسرح قبل أن يستأنف الحفل.

لقطات من حفل محمد رمضان في الرياض - مصدر الصورة: وكالات بالإضافة إلى تعديل خاص بكاتب المقال

بعد ذلك، توقف محمد رمضان عن الغناء وأعرب عن استغرابه، قائلًا: “دي مش فلوس حقيقية.. بس مينفعش ندوس عليها حتى لو بنمثل.. بعتذر على العطلة هنلمها ونكمل لإني منعت الحكاية دي”،

وبالفعل قام بعدها بجمع الأموال مع فريق التنظيم حتى أصبح المسرح خاليًا منها، وهذه اللفتة دفعت الجمهور للتفاعل والتصفيق وتقديرها.

كانت حفلة محمد رمضان في المملكة العربية السعودية جزءًا من فعاليات موسم الرياض، وقد أعرب عن سعادته الكبيرة بتفاعل الجمهور، قائلاً: “أنتم الأفضل بالنسبة لي، أتمنى أن يثبتني ربي في أعينكم. ما أجمل ابتساماتكم وجمالكم، أنتم من أغلقوا اللعبة. أنتم النجوم الحقيقيون الذين يسعون ويجتهدون ولا يلتفتون إلى أي شيء حتى يلتقطوا نظركم”.

غنى محمد رمضان، مجموعة متنوعة من أغانيه في الحفل بالرياض، منها “نمبر وان”، “مافيا”، “طبطب”، “أقوى كارت”، و”عندي كلام”، بالإضافة إلى العديد من الأغاني الأخرى.

تم تنظيم هذا الحفل في وقت يتزامن مع قرار حبس محمد رمضان لمدة عام بسبب ترويجه لأخبار زائفة في فيديو سابق نشره على حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، حيث أوضح المحامي أحمد الجندي، في تصريحات سابقة أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية للاستئناف ضد هذا الحكم الصادر من محكمة أكتوبر بحبسه غيابيًا لمدة سنة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد