بالصور.. محمد رمضان يتبرع بمبلغ 3 مليون جنيه لمحاربة السرطان.. ويعلق برسالة إنسانية

قدم الفنان محمد رمضان نموذج إنساني جيد للشعور بمعاناة الآخرين بعد تبرعه بـ 2 مليون جنيه لجمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان، وذلك للقيام بتوصيل الصرف الصحي للوجه القبلي والبحري، لتوصيل المياه لهم بشكل سليم يضمن لهم عدم الإصابة من السرطان، بعدا تبرعه بمبلغ مليون جنيه لمستشفى 57 357 من قبل.

محمد رمضان يتبرع بـ 3مليون جنيه لمحاربة السرطان

وأكد رمضان من خلال تدوينه له عبر موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”  بعد زيارتي لمستشفى 57357 كان لازم أقوم بدوري، واخترت بعد دراسة إني أشارك في مواجهة السرطان قبل ما ييجي، ده تبرع مني لجمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان علشان توصيل الصرف الصحي لأهالينا في قبلي وبحري، علشان يشربوا مية نضيفة ومايجيلهومش سرطان”.

وأكمل رمضان من خلال التدوينه: هنبدأ بالقرى اللي مفيهاش صرف صحي بمحافظة المنيا، ثقة في الله الخير هيجيب خير، يلا نشجع بعض علشان أهلنا يعيشوا حياة سليمة، قال تعالي: (الذين ينفقون أموالهم باليل والنهار سرا وعلانية فلهم أجرهم عند ربهم ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون صدق الله العظيم).

ونشر رمضان صورة للمياه الملوثة التي يستخدمها الكثيرون في بعض القري، والتي قد تتسبب في أصابة متناوليها بمرض السرطان والفشل الكلوي وبعض الأمراض الأخري.

وكان تبرع محمد رمضان قد تسبب في حالة من الجدل لدي مواقع التواصل الاجتماعي الذين  اختلفوا حول هذا الأمر، فمنهم من أشاد بموقف النجم المصري، ومنهم من اتهامه بأنه يرغب في الشو فقط بسبب نشر صورة الشيك، والبعض الأخر علق قائلا ” يارت الكل يقوم بما قام به رمضان حتى ولو كان يسعى للشو”.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد