محمد رمضان يتبرأ من الصورة “العارية” التي أشعلت الفيس بوك

تدأول عدد كبير من رواد موقع التواصل الإجتماعي الأشهر عالمياً الفيس بوك صوره عارية من حملة شركة المياه الغازية الشهيرة “كوكاولا” وأكد البعض أن الشخص الذي يظهر في تلك الحملة بظهره وهو عاري بدون ثياب هو النجم الكبير محمد رمضان، خاصة وأن جسد وشكل هذا الشخص من الخلف قريب جداً منه.

محمد رمضان يتبرأ من الصورة "العارية" التي أشعلت الفيس بوك

وهو الأمر الذي دفع النجم الكبير للتعليق على تلك الصورة وإيضاح الصورة كامله، حيث أكد أن كل تلك الأحاديث ليس لها أي أساس من الصحة، وقام بنشر الصورة على حسابة الشخصي بالموقع، وأكد أنه ليس هو صاحب تلك الصورة، بالرغم من الشبه الكبير بينها وبينه وهو الأمر الذي إعترف به النجم الشهير، ولكن هذا الشبه لا ينفي أنه لم يشارك في تلك الحملة وتلك ليست صورتة.

والجدير بالذكر أن النجم المصري الكبير محمد رمضان يعرض لها حالياً فيلم “الكنز” والذي يشاركه فيه للمرة الأولي النجم الكبير محمد سعد، وهناك العديد من الأعمال المميزة التي قدمها النجم الكبير في الفترة الأخيرة، والتي جعلت له مكانه كبيرة في الوسط الفني المصري والعربي كله.

ولكن بالرغم من تلك المكانة الكبيرة التي يتمتع بها رمضان في العالم العربي كله، ولكنه دائماً ما يتعرض للإنتقاد والهجوم بسبب بعض الأعمال التي قدمها في بداية ظهورة الفني، والتي إعتبرها البعض أعمال تدعوا للبلطجة وغيرها من الأعمال السيئة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. امل يقول

    امل بسﻻم ئسرمخرء



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.