محمد رمضان في تصريحات نارية…أنا أغنى مغني في مصر

حل الفنان المصري ” محمد رمضان” ضيفاً في لقاء تليفزيوني على إحدى القنوات الفضائية ” قناة الشرق” مع الإعلامي الكبير معتز الدمرداش، حيث تحدث في كثير من الأمور المتعلقة بحياته الشخصية والمهنية.

 

أبرز تصريحات الفنان محمد رمضان 

أثناء الحوار مع الإعلامي معتز الدمرداش صرح محمد رمضان قائلاً: ” أنا أغنى مطرب في مصر حالياً، وأي مغني بعدي بياخد نصف أجري، لذلك أنا نمبر وأن بدون وجود منافس، بالإضافة إني ليا مطالبي وشروطي الخاصة، فبطلب عدد معين من الراقصات مع وجود أيضاً طائرة خاصة.

 

أضاف محمد رمضان قائلاً:” قبل تقديم مسلسل “ابن حلال” كنت أرى الجمهور المصري يطبع صورا لفنان تركي شهير، وهو الأمر الذي تسبب لي في حالة من الغيرة، وأصريت على تقديم أعمال تحقق جماهيرية أكبر وهو ما تحقق حتى تم طباعة صوري، وأيضاً صور أعمالي، ولعل آخرها مسلسل “جعفر العمدة” والذي حقق جماهيرية كبيرة عند عرضه في رمضان المنصرم حتى أن الجمهور كان ينتظر مشاهدته على المقاهي.

 

تابع محمد رمضان وقال ” كان حلم عمري أقدم عمل للراحل ” محمد أنور السادات” بحكم علاقتي الطيبة جداً مع أسرة الرئيس محمد أنور السادات، ولكن ما قدمه الفنان الراحل ” أحمد زكي” في فيلم ” أيام السادات” تسبب في إغلاق تقديم هذا الحلم خاصة أنه قدمها بحرفية شديدة ولاقت نجاح كبير”.

 

كما صرح وقال” الفنان الكبير ” عمر الشريف” كان سبب من أسباب نجاحي، ووصولي إلى القمة، لأنني لا أنسى عباراته وكلامه المحفز لي عندما قال لي سوف تكون خليفتي، حيث كان كلامه عبارة عن طوق نجاة في وقت صعب جداً بالنسبة لي، فهي إشادة كبيرة جداً، ودافع قوي، حيث إنه كان مؤمن بي، وبقدراتي في التمثيل.

 

وأوضح محمد رمضان: ” إن سبب تنقلي بطائرة خاصة هو اختصار الوقت حيث استفيد من هذا الأمر في أعمال التجهيز بشكل أفضل، أما بالنسبة للناس اللي بتنتقدني  بسبب الملابس التي أطل بها في الحفلات أمر غير حقيقي حيث أقدم الأغنية التي تليق على مظهري مثلما أقول في إحدى الأغنيات تنزل الفلوس زي المطر فهل يمكن أن أقف بملابس تحت المطر.

 

أختتم وقال ” أمي سر سعادتي ومصدر نجاحي، مكتبي الخاص تحت كنبة أمي، فالجنة تحت أقدام الأمهات، أما بالنسبة لزوجتي نسرين، فهي شخصية متفهمة جداً لطبيعة عملي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد