محمد رمضان حزين من الصحافة المصرية لتجاهلها مسلسل الأسطورة

عبر الفنان محمد رمضان عن حزنه واستياءه من الصحافة المصرية، وذلك بعد تجاهلها النجاح الكبير الذي حققه مسلسل الأسطورة في خلال الأيام الماضية منذ عرضه بداية مع شهر رمضان الكريم، حيث أنه بعد مرور سبعة حلقات تحديدا بعض موت رفاعي الدسوقي في المسلسل، أظهر ذلك ردود فعل قوية وتفاعل الجمهور مع مسلسل الأسطورة، ولكن من وجهه نظره أكتفت الصحافة المصرية بنشر أخبار سلبية عن المسلسل، وعن أن المسلسل يحتوي على بعض العنف، وهو ما وصفوه بالشيء العادي في أعمال رمضان.

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

و هو ما تسبب في أستنكار محمد رمضان من ذلك الهجوم عليه، مع أن المسلسل قد أحدث ضجة في الشارع المصري، حيث كتب عبر صفحته على الفيس بوك:

“في كل ظهور إعلامي لي.. لا أنكر دور الصحافة المصريـة في مساندتي منذ البداية حتى الآن.. دائمًا أذكر أن في أول مسلسل قدمته عام 2005 اسمي لم يكتب في التتر سهوًا.. والصحفيون هم من بحثوا لمعرفة اسمي وأشادوا بي في صحفهم.. وأعتبر أن الصحافة هي الضمير الفني للممثل.. وأحب أن أكون دائمًا متصالحا معها.. ولذلك أحزنني تجاهلكم لرد فعل الشارع المصــري والعربــي الملحوظ بعد عرض سبع حلقات فقط من مسلسل ‫#‏الأسطورة‬ والاكتفاء بالأخبار السلبية عنه.. وللعلم هذا لن يؤثر في نجاح المسلسل ولا شعبيتي ولا نجاحي في شيء لأن ذلك بيد الله وحده.. ولكن هذا عتاب لكيان أحبه وأحترمه وأقدره وهو ‫#‏الصحافة_المصرية‬”.

و يذاع مسلسل الأسطورة على قناة أم بي سي مصر، وهو من بطولة محمد رمضان، وفردوس عبد الحميد، وروجينا، ومي عمر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد