محمد ابوتريكة.. يخرس جميع المنتقدين له.. بطريقة رائعة “أيه قرأنية”

يتعرض النجم الكبير محمد ابوتريكة، لموجة حادة من الآنتقادات في الفترة السابقة، ولكن النجم الكبير والخلوق أكتفي بالسكوت، وعدم الرد على تلك العاصفة الهوجاء من الآنتقادات، بسبب أدبة واحترامه المعهود.

القبض علي محمد أبوتريكة

تريكة يهاجم اتحاد الكرة

ولكن عندما زادت الآنتقادات عن الحد الطبيعي، قام النجم الكبير بالرد عليها ولكن بأسلوب محترم جدا، ففي تغريدة له على حسابة الشخصي بموقع التواصل تويتر، قال فيها:

عندما تتعرض للإساءة لا تفكر في أقوى رد ! بل فكر في أحسن رد (ولا تستوي الحسنة ولا السيئة إدفع بالتي هي أحسن).

صورة الرسالة التي نشرها تريكة على صفحتة
صورة الرسالة التي نشرها تريكة على صفحتة

ليكون النجم الكبير قد استطاع أن يرد على جميع المنتقدين له، بأسلوب رائع وجميل جدا، مستخدما أيه من القرأن الكريم، وبدون أن يخطأ في حق أحد.

وقد أتهم النجم المصري الكبير محمد ابوتريكة، أنه ضمن جماعة الأخوان المسلمين، وأنه يدعمهم، وضد الدولة الحالية، ويعمل ضد مصلحة جمهورية مصر العربية.

محمد ابوتريكه نجم النادي الأهلي السابق والمنتخب المصري، والذي حقق العديد من الألقاب  الشخصية، كفوزه بأحسن لاعب في القارة السمراء، وهداف دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري، والعديد من الآنجازات الكبيرة.

وعلى الصعيد الجماعي، حقق مع النادي الأهلي الكثير والكثير من البطولات المحلية والأفريقية كالدوري المصري وبطولة أبطال أفريقيا، ومع المنتخب المصري، حقق 3 بطولات امم أفريقية متتالية، ولكنه اعتزل بعد فشل وصول المنتخب إلى كأس العالم 2014.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. فداء الواهب يقول

    هكذا هم الرجال نتمنى له التوفيق من كل قلوبنا فمشوار النجومية لم ينتهى بعد وندعوا الله ان تكون فى افضل مكان تستحقه لتكون قدوة فى مكان جديد من احبه الله احبه الناس