محمد أبو جبل يكشف لبرنامج الحكاية دور محمد صلاح قبل وأثناء مباراة السنغال في نهائي أمم أفريقيا.. كان لاعباً وقائداً وأكثر

استضاف برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب حارس مرمى منتخب مصر لكرة القدم محمد أبو جبل في حلقة خاصة مساء اليوم الإثنين 7 فبراير 2022، وتحدث محمد أبو جبل عن دور زميله النجم محمد صلاح أثناء مباراة مصر والسنغال التي كانت في نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 – 2022.

قال محمد أبو جبل أن دور محمد صلاح كان كبير جداً أثناء مباراة السنغال حيث كان يمثل دور اللاعب والقائد والمحفز وأشياء كثيرة، لافتاً إلى أنه ما بين الشوطين كان محمد صلاح يحفز جميع اللاعبين وكان يشدد على اللاعبين بضرورة الاهتمام بملء المراكز جيداً، مضيفاً: “كان محمد صلاح يحفزنا أثناء التدريبات أيضاً قبل مباراة السنغال، حيث كنا نلعب جميعاً ألعاب مسلية أخرى من أجل الاقتراب من بعضنا بعضاً”.

وبالحديث عن الجمهور المصري العريق قال الحارس محمد أبو جبل: “أن الجمهور المصري له دور كبير في وصولنا إلى مرحلة نهائي البطولة التي كانت أمام السنغال، حيث ساعدنا الجمهور من خلال تشجيعه لنا ودعواته أيضا، وهذا ما رفع معنوياتنا بشكل أكبر طوال مشوارنا في البطولة، وكنا جميعاً نأمل في الحصول على اللقب الإفريقي ولكن الحظ في ركلات الترجيح لم يحالفنا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.