محامي مبارك (فريد الديب) يجهز لمفاجأة قانونية قد تقلب الموازين في قضية (القصور الرئاسية) وتبرئ مبارك

منذ أيام قليلة أصدرت محكمة جنايات القاهرة حكما نهائياً على الرئيس المخلوع (محمد حسني مبارك) بالحبس ثلاث سنوات في القضية المعروفة إعلاميا باسم قضية (القصور الرئاسية) وهذا الحكم كما أوضح الكثير من خبراء القانون حكم نهائي لا يجوز الطعن فيه.

ولكن في مفاجأة للجميع أعلنها محامي الرئيس المخلوع (مبارك) الدكتور (فريد الديب) في تصريحات خاصة له لموقع (العربية نت)، أنه يقوم بتحضير بعض المفاجأت القانونية والأوراق الهامة التي قد تقلب القضية رأسا على عقب، ويتم من خلالها الحكم ببراءة موكله كما يزعم، ولكنه لم يفصح عن هذه المفاجأت واكتفي بقوله (ربنا يسهل).

هذا وقد أكد (فريد الديب) في تصريحاته أن الرئيس مبارك بصحة جيدة ومعنوياته مرتفعة للغاية رغم صدور هذا الحكم ضده، وأكد أنه يثق في برائته من هذه القضية.

هذا وقد أكد الدكتور (نبيل سالم) أستاذ القنون الجنائي بجامعة عين شمش، أن الحكم الصادر في هذه القضية حكم نهائي لا يجوز الطعن عليه سوى في حالة واحده، وهى أن يقوم محامي المتهم بتقديم أوراق وأدلة جديده لم يسبق لهيئة المحكمة أن أطلعت عليها، وكذلك ترى هيئة المحكمة أن هذه الأدلة ممكن أن تؤدي إلى براءة المتهم، وهذا ما ينوي فريد الديب القيام به.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد