محافظ الشرقية يفوز بجائزة رائعة.. ورسالة هامة من وزير التنمية المحلية

فاز محافظ الشرقية، الدكتور ممدوح غراب جائزة أفضل تجربة تنموية ناجحة بالمحافظات، وحصل محافظ الشرقية على التكريم من قبل وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، وأتى التكريم خلال الاحتفالية الكبرى التي نظمتها وزارة التنمية المحلية بالتنسيق مع مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء.

محافظ الشرقية يفوز بجائزة.. ورسالة هامة من وزير التنمية المحلية

مسابقة أفضل تجربة تنموية ناجحة ودراسة

وكانت وزارة التنمية المحلية قرارا تكريم المحافظات الفائزة في مسابقة أفضل تجربة تنموية ناجحة، ودراسة دعم قرار وأفضل نظام معلومات، إضافة إلى تكريم المحافظات الفائزة بأفضل مؤسسة تطبق نظام إدارة المؤسسة الإلكتروني.

وتم تكريم محافظ الشرقية في حضور عددًا كبير من القيادات من بينهم كل من أسامة الجوهري مساعد رئيس مجلس الوزراء ورئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، وذلك في مقر مركز التنمية المحلية للتدريب في منطقة سقارة.

محافظ الشرقية يفوز بجائزة.. ورسالة هامة من وزير التنمية المحلية

تكريم نائب محافظ الشرقية ومنحه جائزة جائزة أفضل إدارة

من جانبه كرم اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، نائب محافظ الشرقية الدكتور أحمد عبد المعطي، وسلمه جائزة أفضل إدارة تعتمد في عملها على استخدام نظام الذاكرة المؤسسية، وهو الأمر الذي فاز به مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار والتحول الرقمي في المحافظة.

رسالة هامة من وزير التنمية المحلية إلى محافظ الشرقية

من جانبه وجه وزير التنمية المحلية اللواء محمود الشعراي، رسالة شكر إلى محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب جراء فوز محافظة الشرقية، بجائزتي أفضل تجارب تنموية ناجحة إضافة إلى الفوز بجائزة أفضل تطبيق نظام للذاكرة المؤسسية، وتمنى محافظ الشرقية دوام الاستمرار في تحقيق الأداء وتقديم أفضل الخدمات إلى المواطنين.

ولفت ممدوح غراب إلى أن محافظة الشرقية تتماشى مع خطة الدولة، في التحول الرقمي لجميع مؤسساتها، وأن المحافظة سعت إلى تطوير الأداء الرقمي وتعزيز البنية التحتية وميكنة الخدمات وتوثيق كافة المستندات إلكترونياً.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد