محافظ الشرقية يتوعد المعتدين على الأراضي الزراعية بأنحاء المحافظة

أرسل محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، إنذارًا شديد اللهجة إلى المعتدين على الأراضي الزراعية، وذلك خلال لقائه برؤساء المراكز والمدن، حيث شدد المحافظ على أهمية عدم التهاون مع المخالفين، موجهًا بإزالة المخالفات على الأراضي الزراعية، سواء كان ذلك بالتعدي على المساحات الزراعية أو البناء بدون تراخيص، واتخاذ ما يلزم تجاه المخالفين.

محافظ الشرقية يتوعد المعتدين على الأراضي الزراعية

محافظ الشرقية يتوعد المعتدين على الأراضي الزراعية

من جانبها، واصلت أجهزة مراكز ومدن المحافظة جهودها فيما يخلص إزالة التعديات الموجودة على الأراضي الزراعية في نطاق المراكز والمدن والقرى، حيث قامت أجهزة مركز الحسينية بإزالة التعديات الموجودة على الأراضي الزراعية في منطقة شهداء 2 بحر البقر حيث أزالت التعدي الواقع على مساحة 100 متر.

بدورها قامت الأجهزة المعنية برئاسة مدينة أبو حماد، بالتعاون والتنسيق مع الوحدة المحلية بطويحر، من أجل إزالة التعديات الموجودة على مساحة زراعية تقدر بـ 4 قيراط، حيث أزالت سور بالأعمدة المسلحة والطوب الأحمر بناحية بني جري.

في نفس السياق، تمكنت الأجهزة المعنية في مدينة أبو كبير، من إزالة المخالفات الموجودة بناحية عزبة حسين بيه بندر أبو كبير، بعدما نجحت في إزالة شدة خشبية لدور أول علوي مقام علي مساحة 140م، بالإضافة إلى إزالة شدة خشبية لدور أول علوي مقام على مساحة 60م بالوحدة المحلية بأولاد موسي.

الأم المصرية اللبنة الأساسية لبناء المجتمع وتقدمه

في سياق منفصل، شارك المحافظ، في الاحتفالية الخاصة بتكريم الأم المثالية بنقابة صيادلة المحافظة، حيث أكد على أهمية تكريم الأمهات المثاليات على عطائهم الدائم واللامحدود، وأشار أن للأمهات دورًا مهمًا في تحقيق الاستقرار للأسر الصغيرة، مما ينعكس بصورة إيجابية على الفرد والمجتمع.

وأشار المحافظ، أن الأمهات المخلصات اللاتي يؤدين دورهن على أكمل وجه هن أساس المجتمع ويعملان على رفعته، موضحًا أن الأم المصرية ستبقى دائمًا اللبنة والركيزة الأساسية لبناء الأسرة والمجتمع، وكل ذلك من شأنه تخريج أجيال جديدة تستطيع أن تشارك في بناء ورفعة الأوطان وتقدمها.

وأقيمت الاحتفالية بنادي أحمد عرابي في مدينة الزقازيق بحضور الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، والدكتور عصام أبو الفتوح نقيب صيادلة الشرقية وعددًا من الشخصيات العامة في المحافظة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد