محافظ الشرقية يترأس لجان تعيين وظائف قيادية بمديريات التربية والتعليم والشباب والرياضة بالمحافظة

ترأس اليوم محافظ الشرقية، الأستاذ الدكتور ممدوح غراب، لجان تجديد شغل وتعيين وظائف قيادية في عدد من مديريات الشرقية، بما في ذلك مديريات التربية والتعليم والتنظيم والإدارة والشباب والرياضة، جاء ذلك خلال البيان البذي نشرته البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

محافظ الشرقية

وشملت هذه اللجان عقد اختبار تجديد شغل وظيفتي مدير عام الإدارة العامة للشؤون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم، ومدير عام الإدارة العامة لمركز التدريب الإداري بمديرية التنظيم والإدارة، بالإضافة إلى عقد اختبار شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للشباب بمديرية الشباب والرياضة.

وأوضح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن هذه الاختبارات تهدف إلى تقييم الإمكانيات البشرية للمتقدمين للوظائف، ومدى قدرتهم على تحسين منظومة العمل وضبط الأداء، واختبار السمات الشخصية ومهارات الاتصال وقدرتهم على حل المشكلات وإدارة الأزمات واتخاذ القرارات السريعة.

وأشار المحافظ إلى أن هذه الاختبارات تأتي في إطار سياسة الإصلاح الإداري التي تنتهجها الدولة في كل أجهزتها، والتي تهدف إلى تحسين مستوى أداء العاملين بالجهاز الإداري والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

محافظ الشرقية يترأس لجان تعيين وظائف قيادية بمديريات التربية والتعليم والشباب والرياضة بالمحافظة
محافظة الشرقية

هذا وقد حضر هذه الاختبارات عدد من المسؤولين الحكوميين والمديرين العمومين، بما في ذلك السكرتير العام للمحافظة، ومستشار المحافظ للمشروعات، ومدير مديرية التنظيم والإدارة بالشرقية، ووكيل وزارة التربية والتعليم، ووكيل وزارة الشباب والرياضة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد