محافظ الشرقية يتابع النسب التنفيذية للمشروعات التنموية والخدمية بمنيا القمح

حرص محافظ الشرقية، الدكتور ممدوح غراب، على متابعة النسب التنفيذية لـ”المشروعات التنموية والخدمية” بمراكز المحافظة، حيث تفقد المحافظ مركز منيا القمح، لمتابعة المشروعات الجارية فيها، موجهًا العمل على تذليل الصعوبات التي تواجه الشركات المسؤولة عن تنفيذ تلك المشروعات، بهدف الانتهاء منها في التوقيتات المحددة، بما يصب في صالح القاطنين في المركز.

محافظ الشرقية يتابع النسب التنفيذية للمشروعات التنموية والخدمية بمنيا القمح

وفي تفاصيل الجولة، قام المحافظ بتفقد “ميدان المنسي” بهدف الوقوف على حالة النظافة ورفع الإشغالات بهدف تحقيق السيولة المرورية المطلوبة، حيث أشاد المحافظ في نفس التوقيت بحجم الأعمال المنفذة في المنطقة خلال الفترة الماضية.

كما حرص المحافظ، على تفقد الأعمال المنفذة في الرصف وتوسعة الطريق الدائري والذي يأتي بطول 2.8 كم مزدوج، وبتكلفة إجمالية تصل إلى 51 مليون و980 ألف جنيه، والذي يربط بين “منيا القمح، والزقازيق، وبنها”، حيث يأتي ذلك تنفيذًا للخطة الموضوعة من قبل المحافظة لإيجاد محاور مرورية جديدة تساهم في تخفيف حدة الزحام وخاصة في أوقات الذروة.

في سياق متصل، قام المحافظ بتكليف أشرف عامر رئيس مركز ومدينة منيا القمح، بالتنسيق مع وكيل وزارة الطرق، لمتابعة استكمال تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية بالمركز والانتهاء منها في الأوقات المحددة سلفًا طبقا للجدول الزمني الموضوع قبل بدء التنفيذ، ليعود بالنفع على قاطني المركز.

وشملت الجولة التي قام بها المحافظ بالمركز، تفقد شارع العمدة في منطقة هندسة الري، وذلك بعد انتهاء الشركة المسؤولة من أعمال التطوير والرصف، بهدف إعادة المظهر الجمالي للشارع، وذلك في إطار خطة المحافظة الخاصة بتجميل وتطوير شوارع المدينة.

الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

ولفت المحافظ، إلى أن المحافظة تعمل على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لقاطني مراكز ومدن المحافظة، مؤكدًا أن المحافظة لا تدخر جهدًا في سبيل الارتقاء بالقطاعات التنموية والخدمية، والعمل على تلبية متطلبات احتياجات المواطنين بما يضمن لهم حياة كريمة.

كما تفقد المحافظ، أعمال التطوير التي تجرى في الوقت الحالي، بطريق “التلين / منيا القمح”، موجهًا بالتنسيق مع الجهات المسؤولة لنقل الأكشاك الكهربائية وكبائن التليفونات المتعارضة مع الأعمال التطويرية في المنطقة، بهدف الحافظ على استمرار الخدمة للمواطنين، وإزالة الصعوبات التي تعوق سرعة التنفيذ للانتهاء من أعمال التطوير في الجداول الزمنية المحددة سلفًا.

وتفقد أيضًا قريتي “القبة وملامس” لمتابعة إزالة تراكمات القمامة والوقوف على حالة النظافة العامة، بهدف خلق جوًا صحيًا لقاطني وزائري قرى المحافظة، حيث شدد على الاستمرار في جولاته الميدانية في مختلف مناطق المحافظة، للوقوف على حالة النظافة العامة ورفع الإشغالات ومتابعة نسب تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. رامز محمد يقول

    طيب نستاذن المحافظ انو يبص بعنيه شويه علي مرحز فاقوس ويشوف طريق ابو شلبي وزي مبيحسن طرق علشان الزحام يشوف حل لطريق ابو شلبي علشان دا اسمو طريق الموت لكل الي رايح جاي عليه من واي القاهره واسماعليه وبورسعيد ودمياط والسوسس يوميا مليون شخص رايح جاي عليه الرجاء من الساده المحترمين واولهم المحافظ يحس بنبض الناس في مركز فاقوس