محافظ البحر الأحمر لبرنامج “على مسئوليتي”:سفراء بريطانيا وفرنسا وروسيا قد أكدوا على اطمئنانهُم للإجراءات الوقائية التي يتم إجراؤها في مصر

قال اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي”، الذي يذاع على قناة “صدى البلد” الفضائية:”أن السفير الروسي قد أكد على عودة السياحة الروسية قريباً، مشيراً إلى أن سفراء كل من بريطانيا وفرنسا وروسيا قد أكدوا بالفعل على اطمئنانهُم للإجراءات الاحترازية والوقائية التي يتم إجراؤها في مصر”.

 

كما أكد اللواء عمرو حنفي خلال حديثه مع الإعلامي أحمد موسى:”أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية على القادمين إلى مصر من خلال كشوف pcr”.

 

وأضاف محافظ البحر الأحمر:”أن الفن قد استطاع توصيل رسائل إيجابية للجمهور، مؤكداً أنه مهرجان الجونة هو دليل على نجاح التجربة المصرية في مواجهة جائحة الفيروس التاجي كوفيد-19، والتي قد بدأت تنحسر بالفعل في مصر”.

 

واختتم اللواء عمرو حنفي حديثه مع الإعلامي أحمد موسى:”يجب على الفنان أن يسعى إلى تحقيق القيم التي تغرس في الأجيال المعاني الجميلة وترتقي بالقدرات الإنسانية والحضارات، وتمنحنا رؤية للمستقبل، بحيث يعد الفن تعبير إنساني يكشف عن الوعي المجتمعي في مختلف العالم، وأرحب بكم في مصر بلد الأمن والأمان، بحيث يمكن لجميع السياح التمتع بالطمأنينة والأمن في مصر”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد