مجلس الوزراء يحدد الإجازات الرسمية بمناسبة عيد الفطر وتحرير سيناء

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بأن تكون الفترة من يوم الخميس الموافق 20 من شهر أبريل الجاري حتى يوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر أبريل الجاري، إجازة رسمية، مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام؛ وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك وعيد تحرير سيناء.

 

وتصدرت إجازة عيد الفطر 2023، محركات البحث، مع اقتراب شهر رمضان من الإنقضاء، وندو عيد الفطر، لذا تسائل الكثيرين عن موعد إجازة عيد الفطر، وشم النسيم وعيد تحرير سيناء.

 

وقال المعهد القومي للبحوث الفلكية، عن موعد عيد الفطر المبارك 2023 فلكيًا، إن عدد أيام شهر رمضان هذا العام 29 يومًا، وتكون نهاية الشهر الكريم يوم الخميس، الموافق 20 أبريل 2023، وبهذا يكون يوم عيد الفطر، الجمعة الموافق 21 أبريل 2023.

عيد تحرير سيناء

 

يأتى عيد تحرير سيناء الموافق 25 من أبريل 2023، بالتزامن مع إجازة عيد الفطر المبارك، الذي من المقرر أن يحل علينا يوم الجمعة الموافق 21 أبريل الجاري.

 

موعد صلاة عيد الفطر 2023

وكشف المعهد القومي للبحوث الفلكية،موعد صلاة عيد الفطر 2023، أن يوم الجمعة 21 أبريل هو أول أيام عيد الفطر، وأن موعد صلاة العيد يكون بتوقيت القاهرة الساعة 5:47 ص.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد