ما هي حقيقة إفلاس الفنانة عبلة كامل واعتزالها التمثيل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر على وسائل التواصل الاجتماعي يفيد بأن الفنانة عبلة كامل قد اعتزلت التمثيل، وخاصة أنها لم تظهر في أي عمل فني منذ سنوات، مما جعل البعض يصدق الخبر وجعل البعض يكذب الخبر، وجعل متابعي الفنانة عبلة كامل في حيرة.

الفنانة عبلة كامل

الفنانة عبلة كامل

حقيقة إفلاس عبلة كامل بعد ظهورها على مائدة رحمن؟

واقعة قديمة منذ شهر رمضان السابق حيث انتشرت صورة للفنانة عبلة كامل وهي على مائدة رحمن في رمضان، وهو الأمر الذي جعل الكثير من متابعيها في حالة حزن، بينما خرج طليقها الفنان أحمد كمال يكذب الصورة مؤكدًا أن هذه الصورة جزء من أحد مسلسلات الفنانة عبلة كامل وهو مسلسل سلسال الدم.

حقيقة اعتزال عبلة كامل التمثيل؟

أكد طليق الفنانة عبلة كامل في تصريحات صحفية للعديد من وسائل الإعلام المحلية أن الفنانة عبلة كامل لم تعتزل التمثيل، ولا أحد يعرف حتى الآن متى ستعود للتمثيل، مؤكدًا أن هذا شأن خاص بها ولا تدخل له به، لكنها لم تعتزل التمثيل.

آخر أعمال الفنانة عبلة كامل

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة عبلة كامل هو الجزء الخامس من مسلسل سلسال الدم، والذي يعرض على قناة MBC في عام 2018، وحقق المسلسل نجاح كبير، حيث شارك في بطولة المسلسل الفنان أحمد بدير ورياض الخولي منة فضالي ورانيا فريد شوقى وجيهان قمري، وهو من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد