«مات في حادث مأساوي ووصيته التي خالفها أخيه حتى الآن»..صورة شقيق حسن الرداد الذي أطلق أسمه على مولوده «فادي»

نشر الفنان حسن الرداد صورة تجمعه بابنه المولود الجديد له ولزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، كاشفا عن اسمه وهو “فادي”، الذي أختاره على أسم شقيقه الراحل.

وفي تصريحات تليفزيوينة سابقة، تحدث حسن الرداد عن أنه ينوي إن رزقه الله بطفل ذكر أن يسميه بـ”فادي”، على اسم شقيقه، وإن كان المولود انثى فإنه سيطلق عليها اسم “فادية”، على اسم والدته الراحلة.

حسن الرداد
حسن الرداد

وفي ضوء ذلك تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات تليفزيونية للفنان حسن الرداد في برنامج “حبر سري”، على فضائية “القاهرة والناس”، التي تحدث فيها عن والدته وشقيقه فادي وكذلك “حماه وحماته” الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز.

وقال حسن الرداد وهو يحاول تمالك نفسه من البكاء، عن شقيقه على وجه خاص، أن شقيقه هو تؤام روحه قائلا:”ده روحي..وحب عمري وانا موت مع فادي اخويا وانا مكنتش بتكلم عنه منذ ان دخلت الفن وهو شخص محترم وطيب جداً وانا متاكد انك في الجنة وعمره ما عمل حاجة غلط خالص “، مؤكدا أن شقيقه كان مهذبا وأوصاه بألا “يشتم” قائلا:” اخر حاجة قالهالي وانا بسوق وكنت بشتم قالي بطل بقي تشتم وانا بقوله اسف اني لس بعمل ده “.

وفي لقاء تليفزيوني مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج “واحد من الناس”، تحدث حسن الرداد عن تفاصيل وفاة شقيقه قائلا:” اخويا كان كويس جداً ومكنش تعبان أو عيان وهو توفي في شهر يوليو في حادث سيارة وبعدها بشهر بالضبط ابويا توفي”، متابعا:”اخويا لما توفي واحنا راجعين من القاهرة في حادثة سيارة وشوفت ابويا وهو ثابت ومتماسك رغم اني كنت منهار انا ووالدتي واتعلمت منه اني علشان كنت الكبير مكنش ينفع اعيط ومحروم من البكاء لأنه فيه ناس في رقبتي كانوا مينفعش يشوفوني منهار”.

وأوضح أن والده كان في سباق الانتخابات البرلمانية وينافس الحزب الوطني وكان لديه شعبية كبيرة في دائرته ولكنه تعرض لخذلان كبير ولم يتحمل ذلك فتوفى بعد ذلك وكانت تلك الواقعة “القشة التي قسمت ظهر البعير بعد وفاة شقيقي فادي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد