لهذا السبب فشل رامز جلال في إيقاع حليمة بولند في مقلب رامز واكل الجو

لهذا السبب أيضًا لم تطير طائرة رامز واكل الجو وعلى متنها حليمة لولند
فشل الفنان رامز جلال في إيقاع حليمة بولند في مقلب برنامج (رامز واكل الجو) المذاع على فضائية (إم بي سي مصر)، اليوم الأربعاء، واكتفي فقط في أن يقوم بنشر الرائحة الكريهة بيده، ثم قال (لا استطيع التنفس i can’t breath)، حتى بكت حليمة بولند متعاطفة معه وطالبت بضرورة أن ينزل من الطائرة.

لهذا السبب فشل رامز جلال في إيقاع حليمة بولند في مقلب رامز واكل الجو

والسبب في فشل رامز جلال في إيقاع حليمة بولند في مقلب (رامز واكل الجو) هو أن حليمة بولند بالأساس حامل في الشهور المتقدمة، ولا يمكن أن تصعد بالطائرة لأن ذلك خطر جدًا على صحتها، وعلى الجنين فلا يُعقل أن يقوم – حتى ولو على سبيل الدعابة – بأن يطير بها في الجو حتى لا يحدث شيء لا قدر الله.

وقال رامز جلال لحليمة بولند بعدما فشلت الحلقة: “حليمة أنتي حامل انتي بوظتي لنا الحلقة.. أنتي حامل في الشهر الكام؟ اسمه ايه أو سمتيها ايه.. ولد ولا بنت” مضيفًا: “أولًا الطائرة كانت لازم تقوم وناس تنط منها، ولو تلاحظي احنا أخرناكِ في الحفلة كلها عشان ازاي نتعامل معاكي”.

أما على موقع “تويتر” على الإنترنت فكان للمتابعين رأي آخر في حلقة (رامز واكل الجو) مع حليمة بولند، وهو أن الحلقة مصطنعة، وكله تمثيل في تمثيل فتقول (twooceans): “شوفو التمثيل الحين الصج حليمة بولند #رامز_واكل_الجو”، بينما قال “JAY”: “حليمه بولند مع رامز! حامل ولا انا يتهيألي!”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد