لن تصدق أجر الفنان “محمد رياض” في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”

حل الفنان محمد رياض ضيفًا مساء أمس في برنامج “الستات” والذي يذاع عبر قناة “النهار”، وتحدث محمد رياض حول أسباب نجاح مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” وتصدره للترند بعد مدة تبلغ 27 سنة من تاريخ عرضه، بالإضافة إلى الأجر الذي تقاضاه مقابل تجسيد شخصية “عبد الوهاب عبد الغفور البرعي”.

كما تحدث أيضًا في هذه الحلقة حول علاقته بأولاده وبزوجته وهي “رانيا محمود ياسين” وسر المحافظة على هذه العلاقة.

أجر رياض في المسلسل

قال الفنان محمد رياض خلال مقابلته أنه تقاضى مبلغ 6500 جنيه مصري في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، كما أنه اعتبر هذا المبلغ خرافيًا، وأكمل حديثه قائلًا: “اشتريت بيهم 4 أو 3 بدل واستلفت من والدي 20 ألف جنيه حتى أستطيع إكمال الدور”.

ويرى أن تصدر أحداث مسلسل الترند على مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من مرور 27 عامًا على عرضه ليس له تفسير منطقي، مؤكدًا أن العمل يتضمن مقومات النجاح على المستوى الجماهيري.

علاقته بزوجته وأولاده

وتحدث رياض حول علاقته بزوجته رانيا محمود ياسين وسر المحافظة على هذه العلاقة قائلًا: “العلاقة مبنية على فكرة التفاهم والإصرار من الطرفين على أن البيت هو اللي له الأولوية، والتفاهم يعني أنت تتنازل شوية وهي تتنازل شوية علشان الحياة تمشي”.

واستكمل حديثه حول علاقته بأولاده قائلًا: “أنا برقص مع الأولاد، ممكن في البيت تلاقيني واحد تافه كده معدي، وبقعد أتصور معاهم كدا صور سخيفة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد